آخر المواضيع

فيديو: جدال كلامي انتهى بطعن.. إتهام شخصين من سخنين بعد شجار عنيف اندلع بين أربعة أشخاص بينهم محام وصيدلي



 قدمت النيابة العامة التابعة للشرطة لائحة إتهام ضد شخصين من سخنين بعد شجار عنيف اندلع بين أربعة أشخاص بينهم محامي وصيدلي وانتهى بطعن وضرب بأدوات حادة.

بيان صادر عن المتحدّث باسم الشرطة للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "جدال كلامي بين أربعة اشخاص، في احدى شوارع مدينة سخنين استمر إلى موقف سيارات في سخنين، وأدى في غضون ثوان إلى طعن وضرب، وانتهى بتقديم لوائح اتهام ضدّ اثنين من المتورطين. وقعت الحادثة في 24.02 بعد جدال نشب أمام مركز تجاري داخل سخنين بين شقيقين يتبع المبنى لوالدهما وشخصين آخرين كانا في سيارة. استمر الجدال في موقف السيارات للمركز التجاري تحت الأرض حيث دخل الشابان بسيارتهما إلى المكان".

وأضاف البيان: "بعد أن أوقف السائق السيارة اقترب الشقيقان ابناء صاحب المبنى احدهما محامي والآخر صيدلي اليهما. بعد جدال كلامي بين المتورطين سرعان ما تطور إلى مواجهة عنيفة، حيث قام أحد أبناء صاحب المبنى بسحب أداة حادة كانت بحوزته وضرب بها الشخصين الذين كانا أمامه وأصيبا بجروح. رداً على ذلك، أخرج احد المشتبهين من الطرف الآخر (الذين كانو في السيارة) اداة عمل "مفك" من السيارة وطعن أحد الأبناء. وردًا على ذلك قام أحد أبناء صاحب المبنى "الأخ الآخر" بضرب السائق وصديقه بواسطة عصا".


وأوضح البيان: "أفراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث القوا القبض على ثلاثة من المتورطين - حيث المشتبه الرابع لاذ بالفرار من مكان الحادث ومرت عدة أيام حتى أن سلم نفسه للشرطة". واختتم البيان: "في حديث مع قائد قسم التحقيق المقدم إيهاب حداد، في مركز شرطة مسجاف اشار: "هذه حادثة خطيرة بدأت بالتنمر على الطريق وسرعان ما تصاعدت إلى الضرب بالعصي والطعن.

 كان من الممكن أن يستدعي الشقيقان الشرطة والتصرف بشكل آخر". أفراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث قاموا بتحقيق سريع تضمن جمع أدلّة من موقف السيارات. عادة في مثل هذه الحالات لا يوجد تعاون مع الشرطة ويسارعون الضالعين بإخفاء الأدلّة والبيّنات وبما في ذلك توثيق الكاميرات".

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا