آخر المواضيع

سخنين: مقتل الشاب غالب زبيدات (20 عامًا) وإصابة آخر (34 عامًا) بجروح خطيرة رميًا بالرّصاص




لقي مساء الاحد الشاب غالب زبيدات (20 عامًا) مصرعه واصيب آخر (34 عامًا) بجروح خطيرة رميًا بالرّصاص في مدينة سخنين. وتحقق الشرطة في اسباب الحادث.

وصل بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء أنّه: " استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة السّاعة 18:10 بلاغًا حول حادثة عنف وقعت في سخنين، وعليه وصلت الطّواقم الطّبية إلى المكان وقدّمت الاسعافات الأوليّة لشاب (34 عامًا) وصفت حالته بالخطيرة،  أحيل بعدها إلى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج .أقرت على الفور وفاة شاب آخر (20 عامًا) بع أن أجروا له الفحوصات الطبية ولم تظهر عليه علامات الحياة".

وتابع البيان: "قال المسعف في نجمة داود الحمراء نير كازادو ومسعف طب الطوارئ في نجمة داود الحمراء أور زارهي: "رأينا شاباً (20 عامًا)  فاقداً للوعي ولا يتنفس ولا نبض، وأجروا له الفحوصات الطبية ولم تظهر عليه علامات الحياة وأعلنا وفاته على الفور. رجل آخر حول 34 عاما، كان في حالة خطيرة ويعاني أيضا من إصابة نافذة، قدمنا ​​له العلاج الطبي ونقلناه إلى العناية المركزة المتنقلة التابعة لنجمة داود الحمراء إلى المستشفى". حسب البيان

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

شرعت شرطة إسرائيل بالتّحقيق في حادثة إطلاق نار باتّجاه شخصين في مدينة سخنين. أسفر اطّلاق النّار عن إقرار وفاة شخص من المكان (25) عامًا وشخص آخر (34) اصيب بجروح حرجة  وتمّت إحالته لتلقي العلاج في المستشفى (وفق مصادر طبيّة).سارع أفراد الشّرطة إلى مكان الحادث، وشرعوا بنشاط مسح وتمشيط لرصد المشتبه بهم في إطلاق النّار والتّحقيق في ملابسات الحادث.خلفيّة الحادث وفق الشّبهات صراع بين المجرمين.

بعد الاعلان عن مقتل الشاب في سخنين، بحسب معطيات جمعية "مبادرات إبراهيم"، فقد قُتل 59 ضحية من المجتمع العربي منذ بداية 2024 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة، وفق التفاصيل التالية:

51 من الضحايا قتلوا بسلاح ناري.

16 من الضحايا كانوا أقل من سن 30 عامًا.

2 نساء.

57 مواطنين

ضحية واحدة اصيبت في العام 2023 وتم اقرار الوفاة هذا العام.


وفي الفترة المقابلة لعام 2023 كان عدد الضحايا: 55 ضحية.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا