آخر المواضيع

الكالتشيو: يوفنتوس يخطف تعادلاً مثيراً امام هيلاس فيرونا

 


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، خطف فريق ​يوفنتوس​ تعادلاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​هيلاس فيرونا​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 2.

افتتح فريق هيلاس فيرونا التسجيل في الدقيقة 11 عبر اللاعب مايكل فولورونشو، ليرد عليه نجم فريق السيدة العجوز فلاهوفيتش مسجلا هدف التعادل من ركلة جزاء، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني سجل لاعب فيرونا نوسلين هدف التقدم من جديد في الدقيقة 52، وبعدها بـ 3 دقائق فقط خطف ادريان رايبو هدف التعادل لفريق اليوفي، لتهدأ بعدها وتيرة المواجهةولحين انتهائها بواقع 2 – 2.

الدوري الايطالي: نابولي يخطف التعادل من جنوى في الدقيقة 90


تلقى نادي ​نابولي​ صفعة جديدة في الموسم الحالي من عمر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان سقط في فخ التعادل على ارض ملعبه وبين جماهيره في الجولة ال 25 امام نادي ​جنوى​ بهدف لكل فريق ليرفع رصيده الى النقطة 36.
على الرغم من ان اصحاب الارض بدأوا المباراة بشكل جيد ليحاولوا هز الشباك عند الدقيقة 3 عن طريق خفيتشا كفاراتسخليا، الا ان حارس المرمى تمكن من ايقاف الكرة، في وقت اضاع فرانك انغوسيا كرة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 15، بينما رد جنوى عند الدقيقة 27 عن طريق ماتيو ريتيغوي. وبعد ثلاث دقائق فقط على بداية الشوط الثاني نجح مورتن فرندراب في هز الشباك لمصلحة جنوى، بينما انتظر اصحاب الارض حتى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة لهز الشباك عن طريق سيريل نغونغي.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا