آخر المواضيع

الليغا: فوز قاتل لـ برشلونة على سلتا فيغو

 


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​برشلونة​ فوزا صعبا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​سلتا فيغو​ على ملعب بالايدوس، وكانت قد انتهت بهدفين لهدف.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، خاصة مع اعتماد فريق اصحاب الارض على الخطط الدفاعية للحد من خطورة ابناء المدرب تشافي هرنانديز، وفي الدقيقة 45 تمكن نجم البرشا روبرت ليفاندوفسكي من افتتاح التسجيل، ليرد عليه اياغو اسباس سريعا في الدقيقة 47، ومع اعتماد فريق سلتا فيغو على البقاء في الخلف الا ان شباكه تلقت هدفا ثانيا عبر ليفاندوفسكي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، ليرفع الفريق الكتالوني نقاطه الى 54 نقطة وليعزز بذلك رصيده في المركز الثالث.

الليغا: فوز مهم لـ اوساسونا على ضيفه قادش


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، منح اللاعب انتي بوديمير فريقه ​اوساسونا​ فوزاً مهما في المباراة التي استضاف بها ضيفه ​قادش​ على ملعب أل سادار، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني تمكن فريق اوساسونا من استلام زمام الامور حيث كثف هجماته على المرمى وتمكن من خلال ذلك اللاعب انتي بوديمير من احراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 63 و90 ليمنح فريقه فوزا ثمينا في هذا اللقاء.

الليغا: اتلتيكو مدريد يكتسح لاس بالماس بخماسية


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، عاد فريق ​اتلتيكو مدريد​ الى سكة الانتصارات باكتساحه ضيفه ​لاس بالماس​ بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.


فرض فريق الروخي بلانكوس سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء، حيث تمكن اللاعب ماركوس يورينتي من احراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 15 و20، لتهدأ وتيرة المواجهة حتى الدقائق الاولى من فعاليات الشوط الثاني حيث عزز زميله انخيل كوريا النتيجة مسجلا الهدف الثالث، وفي الدقيقة 62 تمكن ايضاً من احراز هدفه الثاني من ركلة جزاء، وقبل انتهاء اللقاء وتحديداً في الدقيقة 87 تمكن اللاعب مميس ديباي من اختتم مهرجان الاهداف محرزا الهدف الخامس ليمنح فريقه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 5 – 0.

الدوري الاسباني: خيتافي يفرض التعادل الايجابي على فياريال


فرض ​خيتافي​ التّعادل الايجابي بهدف لمثله أمام مستضيفه فياريل ضمن منافسات الجولة ال25 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا"
وسيطر لاعبوا ​فياريال​ على معظم مجريات المباراة، مع تراجع الوتيرة في الشّوط الثاني، وإفتتح نيكولاس ماكسيموفيتش التقدّم لخيتافي عند الدقيقة ال22 عن طريق نيمانيا ماكسيموفيتش، وتعود في الشّوط الثاني ،الغواصة الصّفراء ويدرك ابرتو مورينو التعادل في الدقيقة ال56.

وبهذا التعادل تجمّد رصيد الفريقان في وسط الترتيب حيثُ بات خيتافي يملك 34 نقطة في المركز العاشر فقط، فيما يحتل فياريال المركز الثالث عشر ب26 نقطة

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا