آخر المواضيع

الدوري الانكليزي: تعادل سلبي بين ليفربول ومان يونايتد وارسنال المستفيد الاكبر


 ضمن فعاليات الاسبوع 17 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز اكتفى ناديا ​مان يونايتد​ و​ليفربول​ بالتعادل السلبي 0 - 0 فيما بينهما في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا التعادل رفع رصيد ليفربول الى 38 نقاط في المركز الثاني بينما اصبح رصيد اليونايتد 28 نقطة.

الشوط الاول من اللقاء شهد ضغطا كبيرا من لاعبي الريدز في محاولة منهم لفك شيفرة دفاع مان يونايتد الذي اكتفى لاعبوه بالزود عن مرماهم وابعاد الكرات الخطيرة لينتهي الشوط من دون اهداف.

في الشوط الثاني واثناء محاولات ليفربول الكثيرة والحثيثة للتسجيل سنحت للاعبي اليونايتد ماكتوميناي وهويلاند الا ان الحارس اليسون والدفاع تصدا لها. وشهدت اللحظات الاخيرة ضغطا كبيرا من ليفربول لاستعادة الصدارة من ارسنال الا ان الامو لم تتغير لينتهي اللقاء من دون اهداف.

الدوري الانكليزي: ارسنال يتصدر مؤقتا واستون فيلا وصيفه وفوز وست هام


ضمن فعاليات الاسبوع 17 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز قفز نادي ​ارسنال​ مؤقتا الى صدارة الترتيب بعد فوزه الصعب امام نادي ​برايتون​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الغانرز الى 39 نقطة بينما بقي رصيد برايتون 26 نقطةز

وفي العودة الى اجواء اللقاء ضغط ارسنال منذ البداية في محاولة لخطف هدف التقدم الا ان تالق دانك ورفاقه انهى الشوط الاول من دون اهداف. في الشوط الثاني استفاد غابرييل جيسوس من خطأ دفاعي وسجل هدف اللقاء الاول واضاف الالماني هافيرتز الثاني د 88 لينتهي اللقاء 2 - 0.

وفي باقي المباريات حقق نادي ​وست هام​ فوزا سهلا على حساب نادي ​وولفرهامبتون​ وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. سجل للهامرز قدوس على مرتين وجارود بوين. اما لقاء ​استون فيلا​ و​برينتفورد​ فقد انتهى لصالح الفيلانس بصعوبة وبنتيجة 2 - 1. فبعد ان تاخر رجال المدرب ايمري 0 - 1 لبس اللاعبان مورينو وواتكنز ثوبا الانقاذ وقادا فريقهما الى الفوز والمركز الثاني في الترتيب مؤقتا.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا