آخر المواضيع

البوندسليغا: بايرن ميونيخ يتجاوز شتوتغارت بسهولة ليبقى على مقربة من ليفركوزن

 


ضمن فعاليات الاسبوع 15 من البونسليغا الالمانية حسم ​بايرن ميونيخ​ قمته امام ​شتوتغارت​ بسهولة تامة وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد البايرن الى 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفركوزن وبمباراة اقل بينما تراجع شتوتغارت الى المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

الفريق البافاري لم يعان كثيرا لافتتاح التسجيل بعد زيارة هاري كاين للشباك في د 2 وسجل هدفين بعده الغيا من تقنية الفيديو لينتهي الشوط على هدف واحد.

في الشوط الثاني تابه كاين هوايته المفضلة وزار الشباك مرة ثانية ليضيف الكوري كيم مين جاي الثالث وينتهي اللقاء 3 - 0.


البوندسليغا: فرايبورغ يستغل النقص العددي لـ كولن ويقهره بثنائية


ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، حقق فريق ​فرايبورغ​ انتصارا ثمينا في المباراة التي جمعته في عقر داره امام نظيره ​كولن​، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 0.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، لتتواصل الوتيرة الهادئة لهذا اللقاء حتى تلقي لاعب فريق كولن جوليان شابوت بطاقة حمراء ليصعب الامور على فريقه الذي تلقى هدفا في الدقيقة 72 عبر اللاعب ميكايل غريغوريتش، لتهدأ وتيرة المواجهة من جديد حتى الدقيقة الاخيرة حيث سجل رونالد سالاي الهدف الثاني لاصحاب الارض ولتنتهي المباراة بواقع 2 – 0.

الدوري الالماني: ليفركوزن يبتعد في الصدارة بفوز مريح امام فرانكفورت



ضمن فعاليات الاسبوع 15 من البوندسليغا الالمانية وسع نادي باير ​ليفركوزن​ الفارق في صدارة البطولة مع ملاحقيه بعد ان تخطى بسهولة نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد ابناء المدرب الونسو الى 39 نقطة بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 21 نقطة.

ليفركوزن لم يجد اية صعوبة لانهاء الامور لصالحه خصوصا مع تميز لاعبيه بونيفاس وفيرتز وفريمبونغ فتبادلوا الادوار في صناعة وتسجيل الاهداف فسجل اولا بونيفاس من صناعة فيرتز ثم سجل فريمبونغ واختتم المهرجان فيرتز من صناعة بونيفاس لينتهي اللقاء 3 - 0.


الدوري الالماني: دورتموند يتعادل مع اوغسبورغ وبوخوم يسحق يونيون برلين


فشل نادي ​بوروسيا دورتموند​ من الاستفادة من الهجمات التي حصل عليها لاعبوه في مباراة ​اوغسبورغ​ لتحقيق الفوز في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق على ارض ملعب wwk في اوغسبورغ. وكان اصحاب الارض قد نجحوا في التقدم عن طريق ديميروفيتش عند الدقيقة 23، قبل ان ينجح لاعب دورتموند دونيل مالين في معادلة الارقام بعد ثلاث دقائق فقط. وعلى الرغم من حصول الفريقين على فرص خطيرة جداً امام المرمى الا انهم فشلوا في هز الشباك في ظل تأخر في ترجمة الكرات في اوقات ورعونة في مواقف اخرى.

في وقت فاز ​بوخوم​ على يونيون برلين بثلاثية دون رد، وفاز فولسفبرغ على درامستاد بهدف دون رد، بينما سقط ماينز على هايدنهايم بهدف دون رد.

الدوري الالماني: لايبزيغ يتعادل مع بايرن بعد الفوز على هوفنهايم


قلص نادي رد بل ​لايبزيغ​ الفارق مع متصدر ​الدوري الالماني​ لكرة القدم باير ليفركوزن الى اربعة نقاط بعد ان نجح في الفوز على ​هوفنهايم​بثلاثية مقابل هدف واحد ضمن فعاليات الجولة ال 15 من عمر الموسم الحالي، ليتعادل بذلك مع بايرن ميونيخ برصيد 32 نقطة.
وكان لايبزيغ الذي استقبل هوفنهايم على ارض ملعبه قد افتتح التسجيل عن طريق لوكاس كلوسترمان عند الدقيقة 34، قبل ان ينجح الضيوف في معادلة الارقام عن طريق اوزان كوباك عند الدقيقة 42. وبعد 26 دقيقة على بداية الشوط الثاني سجل اميل فروسبرغ الهدف الثاني للايبزيغ، قبل ان يضيف زميله محمد سيماكان الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط.

الدوري الألماني: تعادل بين بوروسيا مونشغلادباخ وفيردر بريمن


ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، انتهت المباراة التي جمعت بين ​بوروسيا مونشغلادباخ​ ​فيردر بريمن​ بنتيجة التعادل بهدفين لكل طرف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.


ونجح بريمن في التقدم مبكرا عن طريق رافاييل سانتوس بيري في الدقيقة ٧.

وفي الدقيقة ٤٥ سجل روكو رينز هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل ١-١.

وفي الشوط الثاني، سجل نفس اللاعب هدف التقدم لبريمن، في الدقيقة ٤٩.

َعند الدقيقة ٧٦، عاد بوروسيا مونشغلادباخ وسجل التعادل عن طريق اللاعب مارفن دوكش.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد بوروسيا مونشغلادباخ ١٧ نقطة في المركز التاسع مقابل ١٥ لبريمن في المركز الـ١٢.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا