آخر المواضيع

الكالتشيو: انتر ميلانو يقهر لاتسيو في عقر داره

 


ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، تمكن فريق ​انتر ميلانو​ من تحقيق فوزا غالياً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​لاتسيو​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.

بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين، ليستلم بعدها فريق الضيوف زمام الامور حيث شن العديد من الهجمات تمكن من خلالها من افتتاح التسجيل عبر النجم لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 40، لتهدأ وتيرة المواجهة حتى الدقيقة 66 عبر اللاعب ماركوس تورام بعد تمريرة حاسمة من زميله نيكولو باريلا، ليتراجع فريق انتر ميلانو الى الخلف سريعا ليضع حدا للهجمات المرتدة التي اعتمدها فريق لاتسيو لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 0 لصالح فريق الضيوف.


الكالتشيو: روما يواصل اهدار النقاط بخسارته امام بولونيا


ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، واصل فريق ​روما​ اهدار النقاط حيث تلقى خسارة جديدة خلال المباراة التي استضافه بها نظيره ​بولونيا​ على ملعب ريناتو دال آرا، وكانت قد انتهت بهدفين نظيفين.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، وذلك لحين تمكن اللاعب نيكولا مورو من افتتاح التسجيل لفريق اصحاب الارض في الدقيقة 37، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني سجل اللاعب راسموس كريستنسن هدفا بالخطأ في مرمى فريق كتيبة الذئاب ليمنح بدوره بولونيا اريحية كبيرة حيث عاد الاخير الى الخلف ليحد من خطورة ابناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك لحين انتهاء اللقاء بفوز بولونيا على ضيفه روما بهدفين نظيفين.

الدوري الايطالي: ميلان يعزز مركزه الثالث بالفوز على مونزا


عزّز ​ميلان​ مركزه الثالث في الدوري بعد الفوز على ​مونزا​ بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الّتي جمعتهما على أرض ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو".


ومنذ البداية وتحديداً عند الدقيقة الثالثة إفتتح الهولندي تيغاني ريندرس النتيجة للروسونيري بعد مجهود فردي من خارج منطقة جزاء وصل بالكرة ليواجه حارس المرمى، مسكنها الشّباك، وعاد جان كارلو سيميتش ليعزز النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة ال41 بلعبة جماعيّة أنهاها في شباك مونزا.

وفي الدقيقة ال71 أضاف نوح أوكافور الهدف الثالث لميلان، محافظاً على تقدّم فريقه حتّى نهاية المباراة.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده عند 32 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي مونزا في المركز ال11 ب21 نقطة.


الكالتشيو: انتصار بشق الانفس لـ فيورنتينا على هيلاس فيرونا وتعادل قاتل لـ ساسولو


ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تمكن فريق ​فيورنتنيا​ من تحقيق الانتصار خلال اللقاء الذي استضاف به نظيره ​هيلاس فيرونا​ على ملعب فلورنسا، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 0.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي وذلك مع اهدار لاعب فريق هيلاس فيرونا ميلان ديوريتش هدفاً من ركلة زاء في الدقيقة الثانية، لتهدأ وتيرة المواجهة حتى الدقيقة 78 حيث احرز اللاعب لوكاس بيليتران هدف الفوز في الدقيقة 78 لصالح فريق الفيولا ليمنحه 3 نقاط في ترتيب البطولة.

وفي مباراة اخرى، خطف فريق ​ساسولو​ تعادلاً قاتلاً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​اودينيزي​، وبواقع 2 – 2.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا