آخر المواضيع

الليغا: خسارة مفاجئة لـ برشلونة امام ألميريا




ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تلقى فريق ​برشلونة​ خسارة مفاجئة في المباراة التي استضافه بها نظيره ​ألميريا​ على ملعب ألعاب البحر الابيض المتوسط، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.


اعتمد فريق اصحاب الارض على الخطط الدفاعية والهجمات المرتدة وتمكن في الدقيقة 24 من احراز الهدف الوحيد عبر اللاعب البلال توريه، ليعود سريعاً الى الخلف، ولم يتمكن الفريق الكتالوني من ايجاد الخطة المناسبة لاختراق دفاعات فريق ألميريا، علماً انه شن العديد من الهجمات الخطرة ولكنها كانت متواضعة وخجولة، وذلك لحين انتهاء اللقاء لصالح فريق اصحاب الارض بواقع 1 - 0.




الليغا: سلتا فيغو يعود الى سكة الانتصارات بفوزه المستحق على بلد الوليد


 عاد فريق ​سلتا فيغو​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً خلال مواجهة ضيفه ​بلد الوليد​ ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، وكانت هذه المباراة قد انتهت بثلاثية نظيفة.

فرض فريق اصحاب الارض سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء حيث استلم زمام المور وشن العديد من الهجمات الخطرة، تمكن من خلالها هاريس سيفيروفيتش من افتتاح التسجيل في الدقيقة 17، وذلك قبل ان يسجل زميله غابرييل فيغا هدفين متتاليين في الدقيقتين 32 و64، فيما عجز فريق الضيوف من ايجاد الخطة المناسبة لاختراق الخط الخلفي لفريق سلتا فيغو الذي حافظ على تقدمه لحينانتهاء المباراة بواقع 3 – 0.

الليغا: جيرونا يعود من ميدان بلباو بانتصار مفاجىء وبالنيران الصديقة


ضمن فعاليات الاسبوع 23 من الليغا الاسبانية عاد نادي ​جيرونا​ من اقليم الباسك ومن ميدان نادي اتلتيك ​بلباو​ بانتصار مفاجىء وبنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد جيرونا الى 30 نقطة في المركز 10 بينما تجمد رصيد بلباو عند 32 نقطة في المركز 7.

الشوط الاول شهد 4 اهداف كاملة وانهاه الضيوف متقدمون 3 - 1. فبعد ان افتتح سيرانو التسجيل د 4 واضاف دي ماركوس الثاني لجيرونا خطأ في مرمى فريقه د 19 قلص اللاعب بيرشيتش د 35 النتيجة الا ان الوقت الاضافي للشوط شهد الثالث لجيرونا عبر فيسكا ايضا في مرماه.

في الشوط الثاني صغط بلباو للتعويض واستطاع تقليص الفارق عبر راول غارسيا د 89 الا ان الوقت كان قد فات ليسقط بلباو على ارضه امام جيرونا 2 - 3.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا