آخر المواضيع

الليغ 1: الثنائي الذهبي ميسي ومبابي يقضيان على مارسيليا في الفيلودروم


ضمن فعاليات الاسبوع 25 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم انتقم نادي ​باريس سان جيرمان​ من مضيفه نادي ​مارسيليا​ وهزمه بنتيجة 3 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الفيلودروم.

هذا الفوز منح البي اس جي اريحية بعض الشيء في الصدارة رافعا رصيده الى 60 نقطة مقابل 52 نقطة لمارسيليا في المركز الثاني.

ودخل ابناء المدرب غالتييه اللقاء وهم مصمممون على الانتقام من مارسيليا الذين اقصوا ابناء العاصمة من كأس فرنسا وتوكل الثنائي الذهبي مبابي وميسي بهذه المهمة بغياب نيمار المصاب وسجلا وصنعا لبعضهما البعض فسجل مبابي مرتين ووصل الى 200 هدف مع البي اس جي بالتساوي مع كافاني كافضل هداف للنادي الباريسي ووصل ميسي الى 700 هدف مع الاندية.



الليغ 1: نيس يتخطى موناكو ويحرمه من وصافة الترتيب


ضمن فعاليات الاسبوع 25 من ​الدوري الفرنسي​ حقق نادي ​نيس​ فوزا مفاجئا بعض الشيء بعد ان هزم ​موناكو​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد نيس الى 41 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد موناكو عند 52 نقطة في المركز 3 وعجز عن خطف الوصافة من مارسيليا مؤقتا.

وشهد الشوط الاول من المواجهة 3 اهداف لصالح الضيوف. فسجيل تيريم مورفي على دفعتين واضاف تورام الثالث.

في الشوط الثاني حاول موناكو تقليص الفارق الا ان محاولاته كلها لم تصب المرمى لينتهي اللقاء بفوز نيس بنتيجة 3 - 0.

 الليغ 1: ثلاثية لستا ريمس وانتصار صعب لرين امام نانت


ضمن فعاليات الاسبوع 25 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم حقق نادي ​رين​ فوزا صعبا على حساب نادي ​نانت​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد رين الى 46 نقطة في المركز 5 بينما تجمد رصيد نانت عند 28 نقطة في المركز 13.

سجل هدف اللقاء الوحيد الذي سيطر عليه نادي نانت واضاع الكثير من الفرص لاعب رين جيريمي دوكو د 20 من عمر الشوط الاول.

وفي باقي اللقاءات سقط تروا مرة جديدة هذا الموسم وخسر امام اجاكسيو 1 - 2 وتعادل ​ستراسبورغ​ مع كليرمون 1 - 1 وفاز ستاد ​ريمس​ على ​تولوز​ 3 - 0.

الدوري الفرنسي: اوكسير يفوز على لوريان ويحرز 3 نقاط ثمينة


فاز فريق ​اوكسير​ بنتيجة 1 - 0 على على فريق ​لوريان​ ضمن منافسات الجولة 25 في ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "ستاد دو موستوار-إيف ألانما".
كان الشوط الأول متقاربًا بين الفريقين ولم يتمكن اي منهما من هز الشباك حيث انتهى بالتعادل السلبي. اما في الشوط الثاني فلقد سجل اوكسير هدف الفوز في الدقيقة 58 من خلال لاعبه ريان رافيلوسون. ولقد ضغط لورايان بقوة في الدقائق الأخيرة ليحرز هدف التعادل من دون ان ينجح بذلك.
بهذا الفوز وصل اوكسير للمركز ال16 في ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة واخرج نفسه من منطقة الهبوط، بينما بقي لوريان في المركز ال7 برصيد 39 نقطة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا