مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 حالة من الغضب في مدينة القدس بعد مقتل الشاب عمار أبو رميلة (24 عاما) طعنا بالسكين حتى الموت في بيت عزاء خاله على يد اشخاص من عائلة اخرى، وفقا للشبهات.

وقال اقرباء الضحية: "مؤسف جدا لما حصل، فالضحية قتل في بيت عزاء خاله، وهو معروف بسيرته الطيبة والحسنة، لكن هناك من قرروا القضاء على حياته".

وأضافوا:"لقد وصلت الأمور حدّ القتل في بيت عزاء، ان من قام بهذه الجريمة البشعة هم اشخاص بلا ضمائر ولا بد من معاقبتهم ومعاقبة كل من يمارس العنف ضد الآخرين".

وكانت عائلة الضحية قد اصدرت بيانا جاء فيه :"بسم الله الرحمن الرحيم - قال تعالى "وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُۥ جَهَنَّمُ خَٰلِدًا فِيهَا وَغَضِبَ ٱللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُۥ وَأَعَدَّ لَهُۥ عَذَابًا عَظِيمًا" صدق الله العظيم.

بيان من آل أبورميلة التميمي للرأي العام بخصوص حادثة وجريمة القتل التي ذهب ضحيتها ابن العائلة البار عمار عمر حامد أبورميلة التميمي على يد أبناء عائلة اخرى وعلى ضوءه نوضح التالي:

ان عائلة أبورميلة التميمي ، عائلة فلسطينية مقدسية معروفة قدمت الشهداء والاسرى ومحافظة على النسيج الوطني والإجتماعي وفي نفس الوقت تستنكر ما حدث جملة وتفصيلا ولا ترضى بالهوان.

نحن كعائلة ابورميلة معروفة في العدل والحل في الشقاق والنزاع بين العائلات ونحن تحت المظلة الشرعية والقضائية لديننا الحنيف ، ولا نقبل من عائلة القاتل التنصل من مسؤولياتهم وحقوقهم اتجاه الحق الواجب عليهم، وان ما ورد عبر مواقع التواصل منهم بخصوص تبرئتهم من ابنهم واولاده لا يعفيهم من المسؤولية.
عليه نُعلم عائلة القاتل على وجه الخصوص بان دم ابننا المغدور في اعناقكم ولا يعفيكم اي بيان براءة او قول او فعل من التنصل والتملص من مسؤولياتكم اتجاه ابنكم القاتل،

فاننا كحمولة ال ابورميلة التميمي نحذر العائلة من مواصلة حياتهم الطبيعية وفتح محلاتهم ومصالحهم التجارية اينما تواجدت منذ هذه اللحظة وقد اعذر من انذر". "، الى هنا نصّ البيان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top