مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


احتضن ملعب أليانز أرينا المباراة التي جمعت الغريمين ​بايرن ميونيخ​ امام ​بوروسيا دورتموند​، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الألماني لكرة القدم​، وشهدت هذه المواجهة حسم الفريق البافاري لقب البوندسليغا للموسم العاشر على التوالي، بعد نجاحه بتحقيق الفوز على اسود الفيستيفال بواقع 2 – 1.

دخل البايرن هذا اللقاء متصدر جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، ومتقدما بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي يحتل مركز الوصافة.

وبالعودة الى المباراة، فرض ابناء المدرب جوليان ناغلسمان سيطرتهم على الكرة منذ البداية حيث كثفوا هجماتهم على مرمى فريق الضيوف الذي اعتمد على الخطة الدفاعية ولكن خطته باءت بالفشل حيث افتتح اللاعب سيرج غنابري التسجيل في الدقيقة 15 بعد تمريرة حاسمة من زميله ليون غوريتسكا، وواصل فريق اصحاب الارض تألقه حيث سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني خلال الدقيقة 33 بمساعدة من النجم توماس مولر، لتهدأ وتيرة المباراة تدريجياً، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني احرز ايمري كان الهدف الوحيد لفريق بوروسيا دورتموند من ركلة جزاء بعد خطأ كان قد ارتكبه اللاعب جوشوا كيميتش على ماركو رويس، واجرى كلا المدربين بعض التبديلات لتحسين مردود الفريقين، ولينجح بذلك الفريق البافاري الذي عزز النتيجة بهدف ثالث كان قد سجل اللاعب جمال موسيالا ليمنح بدوره فريق البايرن اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء لصالحهم وبواقع 3 – 1.

الدوري الألماني: هرتا برلين يهزم شتوتغارت ويبتعد عن منطقة الهبوط


عزّز ​هرتا برلين​ آماله في البقاء، بعد الفوز الثمين الذي حققه على ​شتوتغارت​ بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجّل هدفي هرتا برلين كلّ من دافي سيلكي في الدقيقة 4، واسحاق بيلفوديل في الدقيقة 93.

هذا الفوز رفع رصيد هرتا برلين إلى النقطة رقم 32 في المركز الـ15، بفارق 4 نقاط عن شتوتغارت الذي يحتل المركز الـ16 والذي يجعل صاحبه يلعب ملحق مع أحد أندية الدرجة الثانية للبقاء في دوري الأضواء.

وفي لقاء آخر، حقق أوغسبورغ الفوز على حساب بوخوم بنتيجة 2-0.

البوندسليغا: يونيون برلين يقلب الطاولة على لايبزيغ وتعادل لـ هوفنهايم


ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، خطف فريق ​يونيون برلين​ فوزاً ثميناً في المباراة التي استضافه بها نظيره ​لايبزيغ​ على ملعب رد بل ايرينا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 46 خطف اللاعب يوسف بولسن هدف فريقه الوحيد بطريقة رائعة، ليعود فريق الضيوف الى الخلف للحد من خطورة فريق اصحاب الارض الذين فشلوا في تعزيز النتيجة، وقبل انتهاء اللقاء اعتمد فريق يونيون برلين الخطة الهجومية وتمكن من قلب الطاولة حيث احرز اللاعب سفين ميشيل هدف التعادل في الدقيقة 86، وذلك قبل ان يسجل زميله كيفن بيهرينس هدف الفوز في الدقيقة 90، وليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

وفي مباريات اخرى، اكتفى فريق اينتراخت فرانكفورت بالتعادل الايجابي وبواقع 2 – 2 امام هوفنهايم، فيما تعادل فرايبورغ امام بوروسيا مونشغلادباخ بواقع 3 – 3، وانتصر كولن امام ارمينيا بيليفيلد بنتيجة 3 – 1، وسقط غروتر فورث امام ​باير ليفركوزن​ بواقع 4 – 1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top