آخر المواضيع

بايرن ميونيخ يضرب عصفورين بحجر واحد في ليلة الكأس الغالية



نجح نادي بايرن ميونخ في الفوز بنسخة الموسم الحالي من كأس ألمانيا، بعد أن تغلب على باير ليفركوزن بأربعة أهدافٍ لهدفين، في إطار المُباراة النهائية التي استضافها الملعب الأولمبي في برلين.

البايرن يحسم بطولة كأس ألمانيا بفوز مُبهرعلى ليفركوزن
رباعية البايرن سجلها دافيد ألابا في الدقيقة 16، قبل أن يُضاعف سيرجي جنابري النتيجة بهدفٍ في الدقيقة 24، ليُكمل روبرت ليفاندوفسكي الثلاثية في الدقيقة 59، فيما سجل هدف باير ليفركوزن الأول سفين بيندر في الدقيقة 63 من اللقاء.

قبل أن يُضيف ليفاندوفسكي الهدف الرابع في الدقيقة 89 من اللقاء، قبل أن يُقلص ليفركوزن النتيجة من جديد عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو الفار، وسجلها النجم كاي هافيرتز.

ورفع البايرن رصيده من الألقاب في هذه البطولة للرقم 20، بفارق 14 لقب عن أقرب مُنافسيه فيردر بريمن الذي حصل على اللقب 6 مرات، يليع شالكه وآينتراخت فرانكفورت ولكل منهما 5 ألقاب.

أحرز ​بايرن ميونيخ​ لقب ​كأس ألمانيا​ للعام الثاني توالياً بإسقاطه ​باير ليفركوزن​ 4-2 في النهائي الذي جمعهما السبت، على الملعب الأولمبي في برلين.


ولفتت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إلى أن البافاري نجح بتحقيق الفوز السابع عشر توالياً في جميع المسابقات ليصبح أول نادي ألماني، يصل إلى هذا الرقم على المستوى الاحترافي.

ونجح بايرن بتحطيم الرقم السابق لليفركوزن بفوزه في 16 مباراة الذي حققه في العام 1978.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا