آخر المواضيع

الجنوب| رجل عذّب وضرب بناته وزوجته لسنوات: حرق إحداهن بمكوى وجلس على يد أخرى بكرسي!



قدّمت النيابة العامّة في الجنوب لائحة إتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضد رجل (40 عامًا) من سكّان احدى بلدات الجنوب، وهو متزوّج وأب لثمانية أبناء، والذي قام على مدار 10 سنوات بتعذيب وضرب بناته وزوجته بقسوة، وفقًا لما ورد في بيان صادر عن النيابة العامّة. ويذكر أنّ التحقيقات في القضية جرت في محطة شرطة بئر السبع.

 ويستدل من التفاصيل التي سُمح بنشرها من لائحة الإتهام أنّ:"المتهم اعتاد على الاعتداء وضرب 3 من بناته منذ أن كنّ في عمر الـ7 سنوات، واستمرت اعتداءاته لمدة 10 سنوات، وفي حالات عديدة تسبب لن بإصابات جديّة".

وسمحت المحكمة بنشر بعض التفاصيل المروّعة من لائحة الاتهام، التي أشارت الى أنّ "الأب المتهم قام في احدى المرّات بحرق ذراع ابنته بمكوى، كما جلس بكرسي على يد ابنته لدقائق عدّة كما أنّه قام مرة بخنق احدى بناته، هذا، وقام بضرب بناته بحزام وبكوابل كهرباء، ووجه لهن لكمات وركلات"!، كما ورد في لائحة الاتهام.

وبحسب لائحة الاتهام فإنّ "في آخر مرة أقدم المتهم الأب بالاعتداء تمّ اعتقاله، وفي حينه ضرب زوجته موجهًا لها ركلات ولكمات وهددها بسكين بسبب عدم اعجابه بالأكل الذي حضرته، حتى قامت احدى بناته بالاتصال بالشرطة"، وفقا للبيان.



لائحة الإتهام نسبت للمتهم مخالفات عدّة ومنها: الإساءة (التعذيب)، الاعتداء على قاصر (التسبب باصابة)، الاعتداء على الزوجة (التسبب باصابة)، التهديد، التشويش خلال التحقيق وغيرها من التهم. وقد أرفقت لائحة الاتهام مع طلب لتمديد اعتقال المتهم إلى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده.

يذكر أخيرًا أنّ المحكمة أصدرت أمر منع نشر حول أية تفاصيل قد تكشف هوية المشتكيات.  كما منعت المحكمة نشر تفاصيل لائحة الإتهام وطلب تمديد الاعتقال ضد المتهم، يما سمحت بنشر بعض المعلومات حول القضية، والتي ذكرت في نصّ الخبر فقط. 

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا