آخر المواضيع

الدوري الاسباني: جيرونا يعود للسكة الصحيحة ويستعيد وصافة الترتيب

 


استعاد فريق ​جيرونا​ وصافة ​الدوري الاسباني​ مجدداً مستعيداً نغمة الانتصارات بالفوز الصعب على ارضه امام ضيفه ​اوساسونا​ بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة ال28 من الدوري الاسباني "الليغا".

وإفتتح المهاجم ​بورتو​ النتيجة بعد مضيّ 13 دقيقة مستفيداً من تمريرة زميله فيكتور تسيغانكوف، ولم تشهد المباراة فرصاً حقيقيّة وخطيرة من اوساسونا لتعديل النتيجة، واكتفى فريق جيرونا بالتحفّظ للحفاظ على هدف الفوز حتّى النهاية، لكن عند الدقيقة ال87 حسم سافيو النتيجة بإضافته للهدف الثاني لجيرونا

وبهذا الفوز رفع جيرونا رصيده عند 62 نقطة مستعيداً المركز الثاني من ​برشلونة​ ومقلّصاً الفارق مع ​ريال مدريد​ مؤقتاً إلى 4 نقاط


الدوري الاسباني: ريال سوسييداد يقلب الطاولة ويحقق الفوز على غرناطة


قلب ​ريال سوسييداد​ الطاولة على ​غرناطة​ في العشر دقائق الأخيرة ليحقّق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة ال28 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا" والّتي جمعتهما على ملعب غرناطة.

وتقدّم ميريتو اوزوني لغرناطة بعد مرور 21 دقيقة على بداية المباراة من علامة الجزاء، وعادل بعدها النيجيري عمر صادق لسوسييداد مع مضيّ نصف ساعة على الشوط الأوّل، قبل أن يعود اوزوني ويضيف الثاني الشخصي له ولفريقه برأسيّة قويّة قبل نهاية الشوط الأوّل بثوانٍ.

وفي الشّوط الثاني، تأخّر لاعبوا سوسييداد في الرد وانتظروا حتّى العشر دقائق الأخيرة، عندما أضاف روبن لو نورماند التعادل، وعاد بعده بخمسة دقائق فقط أندريه سيلفا ليسجّل هدف الفوز مانحاً فريقه ثلاث نقاط ثمينة، وبهذا الفوز رفع سوسييداد رصيده عند 43 نقطة منتزعاً المركز السادس مؤقتاً من ريال بيتيس فيما بقي غرناطة الجريح يعاني في المركز التاسع عشر ب14 نقطة فقط.


الدوري الاسباني: سقوط مفاجئ لأتلتيكو مدريد امام قادش


سقط ​اتلتيكو مدريد​ بشكلٍ مفاجئ خارج ارضه أمام ​قادش​ بهدفيّن دون رد لحساب منافسات الجولة ال28 من ​الدوري الاسباني​ الليغا.
ولم يظهر الروخي بلانكوس بالشكل المطلوب في الشّوط الأوّل، ليباغت روبن سوبرينو دفاعات اوبلاك عندما أرسل الكرة إلى داخل منطقة الجزاء وجدت رأسيّة خوانمي الغير مراقب، ويسكنها الزاوية اليمنى العليا بعد مرور 24 دقيقة، ويستمر الهدف طيلة الشّوط الأوّل.
ورغم التبديلات الثلاثة السريعة الّتي قام بها مدرّب الأتلتيكو ​دييغو سيميوني​ مع بداية الشوط الثاني، لم يتمكّن الروخي بلانكوس من بسط سيطرتهم، وهو ما كلّفهُم الهدف الثاني عند الدقيقة ال64 عن طريق خوانمي الّذي إستقبل عرضيّةً أخرى لم يتردّد في اسكانها الشباك وتعزيز تقدّم فريقه، لينجح بعدها قادش في المحافظة على الهدفيّن حتّى صافرة النهاية.
وبهذه الخسارة فشل اتلتيكو مدريد في الضّغط أكثر على المركز الثالث وتجمّد رصيده عند 55 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع قادش رصيده عند 22 نقطة في المركز الثامن لينعش آمالهُ في صراع الهبوط


الدوري الاسباني: فالنسيا يتجاوز خيتافي بهدف ويقترب من المركز السادس


حسم ​فالنسيا​ معركة وسط الترتيب بالفوز امام ​خيتافي​ بهدف دون رد في المباراة الّتي جمعتهما ضمن منافسات الجولة ال28 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا" على أرض ملعب الميستايا.
وبدا أصحاب الأرض أكثر خطورة في استحواذهم على الكرة طوال الوقت وكادوا أن يتقدموا عند الدقيقة ال15 عندما تصدى دافيد سوريا بشكلٍ رائع لتسديدة سيرجي كانوس، وإستمر الخفافيش في محاولة تسجيل هدف التقدّم حتّى نجح المهاجم هوغو دورو بمنح فريقه التقدّم عند الدقيقة ال40 بتسديدة جميلة سكنت شباك خيتافي، وينتهي معها الشّوط الأوّل.
في الشوط الثاني تغيّرت صورة المباراة حيثُ ظهر فريق خيتافي بشكلٍ أفضل، وهو ما أجبر الحارس جيورجي مامارداشفيلي إلى التصدي لتسديدة خايمي ماتا من مسافة قريبة. وبعد لحظات فقط، لإحباط محاولة نيمانيا ماكسيموفيتش من على حافة المنطقة، ليستمر صمود دفاعات وحارس فالنسيا بعدها حتّى نهاية المباراة.
وبهذا الفوز رفع فالنسيا رصيدهُ عند 40 نقطة في المركز الثامن فيما تجمّد رصيد خيتافي عند 35 في المركز الحادي عشر.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا