آخر المواضيع

الدوري الاسباني: برشلونة يرفض الهدايا ويتعادل سلبا امام بلباو

 


فشل برشلونة في الإنقضاض على المركز الثاني وتقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدّر بتعادله السّلبي أمام ​اتلتيك بلباو​ ضمن منافسات الجولة ال27 من الدوري الإسباني الليغا والتي جمعتهما على ملعب سان ماميس التابع لبلباو.

وجاء الشّوط الأوّل عنيفاً وقاسياً على برشلونة، وقليل الفرص، حيثُ تعرّض اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ للإصابة عند الدقيقة ال27 وإضطر على إثرها للمغادرة ودخول فيرمن لوبيز بدلاً مِنهُ، وجاء بعدها التهديد الأول بأقدام جواو كانسيلو الّذي أرسل تسديدةً قويّةً تصدّى لها الحارس سيمون.

وبعدها تعرض رونالد اراوخوا للورقة الصفراء وهو ما سيحرمه من المشاركة في المباراة القادمة، ولتكتمل المصائب على رأس المدرب ​تشافي هرنانديز​ إضطر أيضاً قبل نهاية الشوط الأول لإخراج بيدري بسبب الإصابة أيضاً وإدخال لامين يامال بدلاً منه وينتهي الشوط الأول.

وفي الشّوط الثاني تراجع أداء فريق برشلونة وإكتفى فريق تشافي بالإستحواذ دون تشكيل فرص حقيقيّة على المرمى، ودون أيّ رد فعل أيضاً من بلباو، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذا استمر برشلونة في المركز الثالث ب58 نقطة فيما رفع بلباو رصيده عند 50 نقطة في المركز الخامس




الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يتخطى ريال بيتيس ويعزز مركزه الرابع


عزّز ​اتلتيكو مدريد​ مركزه الرابع في ​الدوري الاسباني​ بفوزه على أرضه امام ضيفه ​ريال بيتيس​ بهدفيّن مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال27 من الليغا.
وجاء الهدف الأوّل لأصحاب الأرض بالخطأ في مرمى دفاعات بيتيس بعد مرور عشر دقائق وأهدر بعدها بدقائق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا فرصة تعزيز التقدّم بإهداره لضربة جزاء عند الدقيقة ال28، ليعود موراتا قبل نهاية الشوط الأوّل بدقائق ليعوّض خطأه ويضيف الهدف الثاني للروخي بلانكوس وينهي الشوط الأوّل بهدفيّن.
وفي الشّوط الثاني سجّل ويليام كارفاليو هدف تقليص الفارق لبيتيس عند الدقيقة ال62، والّذي لم يكُن كافياً للعودة إلى أجواء المباراة وتنتهي المباراة.
وبهذا الفوز وصل اتلتيكو للنقطة ال55 في المركز الرابع ومقلّصاً الفارق مع برشلونة الثالث مؤقتّاً إلى نقطتيّن فيما تجمّد رصيد ريال بيتيس عند 42 نقطة في المركز السادس.

الدوري الاسباني: فياريال يمطر شباك الجريح غرناطة بخماسية




استعاد فريق ​فياريال​ نغمة الانتصارات بإمطاره شباك الجريح ​غرناطة​ بخماسيّة مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال27 من الدوري اللبناني "الليغا" في المباراة الّتي جمعتهما على أرض ملعب "سيراميكا" التابع لفياريال.
وحسم فياريال الشّوط الأوّل بثلاثيّة كان للمهاجم النروجي ​الكسندر سورلوث​ النصيب بهدفيّن عند الدقيقة السابعة وبعدها بعشر دقائق بالهدف الثاني، وعزّز ايتيين كابوي التقدّم بالهدف الثالث عند الدقيقة ال32.
وفي الشّوط الثاني أضاف غونزالو غيديس الهدف الرابع للغواصة الصفراء، ويكمل بعدها سورلوث الهاتريك الخاص بهِ والخامس لفريقه عند الدقيقة ال66، وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع سجّل ثيودور كوربيانو هدف غرناطة الوحيد.
وبهذا الفوز رفع فياريال رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمّد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز التاسع عشر.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا