آخر المواضيع

الدوري الايطالي: نابولي يستعيد كبرياءه ويحقق الفوز على يوفنتوس

 


ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتفض ​نابولي​ واستعاد كبرياءه بعد ان حقق الفوز على حساب ​يوفنتوس​ بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

وكان الشوط الأول متوازنا بين الفريقين وسط محاولات من كلاهما للتسجيل، لكن الكفة جاءت لصالح أصحاب الأرض نابولي، حيث تمكن النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخليا من هز الشباك في الدقيقة ٤٢ بعد تسديدة قوية بالقدم اليمنى غالطت الحارس تشيزني.

وفي الشوط الثاني، حاول اليوفي العودة باللقاء وسط تراجع في مستوى نابولي، واستطاع فيديريكو كييزا ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة ٨٠ بعد تسديدة خادعة.

وعند الدقيقة ٨٧، حصل نابولي على ركلة جزاء، سددها فيكتور أوسيمين وتصدى لها تشيزني، ثم ارتدت لراسبادوري الذي استطاع أن يسدد ويضع الكرة في الشباك لينتهي اللقاء بفوز ثمين لنابولي بهدفين مقابل هدف.

الدوري الايطالي: انتصار غالٍ لكالياري على امبولي وتعادل بين فروسينوني وليتشي


ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تمكّن ​كالياري​ من تحقيق انتصار ثمين على حساب ​امبولي​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الاحد.

ويدين كالياري بهذا الفوز للاعبه التشيكي يانكتو في الدقيقة 69.

ورفع فريق المدرب كلاوديو رانييري رصيده من النقاط إلى 23 في المركز الـ18 فيما بقي رصيد امبولي 25 نقطة في المركز الـ14.

وفي لقاء آخر، تعادل ​فروسينوني​ أمام ​ليتشي​ بنتيجة هدف لكل فريق. وسجل لصالح فروسينوني وليد شديرة في الدقيقة 45 وعادل لصالح فروسينوني سيروفوليني بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 61.

الدوري الإيطالي: فيرونا يفوز على ساسولو


فاز فريق ​فيرونا​ بنتيجة 1 - 0 على فريق ​ساسولو​ ضمن منافسات الجولة 27 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Stadio Marc'Antonio Bentegodi".
إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0 - 0 من دون اي فرص واضحة لكلا الفريقين.
اما في الشوط الثاني فلقد تمكن فيرونا من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 79 عبر كارول سويدرسكي من تمريرة حاسمة وصلته من فيديريكو بونازولي.
بهذا الفوز يكون فيرونا قد خرج من منطقة الهبوط مؤقتًا وصعد للمركز ال17 برصيد 23 نقطة، بينما بقي ساسولو في المركز ال19 ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا