آخر المواضيع

فيديو : فكّ رموز جريمة قتل الشاب محمد دهامشة من كفركنا


 بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

شرطة الشّمال تفكّ رموز قضيّة مقتل المرحوم محمد دهامشة الّذي أطلق عليه النّار خارج منزله في كفر كنّا



في تاريخ 07/02/24 تلقّى مركز الشّرطة بلاغًا حول إطلاق النّار بإتجاه محمّد دهامشة (38) عامًا من سكّان كفر كنا، حيث أصيب بالرّصاص خارج منزله في القرية. وصلت العديد من قوّات الشّرطة من لواء الشّمال إلى مكان الحادث وباشرت التّحقيق في ملابسات جريمة القتل أثناء جمع الأدلّة والبيّنات من مكان الحادث.

في إطار التّحقيق الذي شمل استخدام وسائل تكنولوجيّة متقدّمة وضبط العشرات من الكاميرات، تمكن محقّقو الوحدة المركزيّة في لواء الشّمال من تحديد هويّة المشتبه به حمزة صبيح (22) عامًا، من سكّان كفر كنا.

بعد وقت قصير من جريمة القتل، وصل حمزة إلى شقّة مخبأ في حيفا، بعد أن توقّف في طريقه في دكّان في حيفا واشترى زجاجة فودكا ووجبة خفيفة وهرب لاحقا إلى منطقة الضّفّة.

بعد مطاردة استمرّت ثمانية أيّام، تمّ القبض على حمزة ومع انتهاء التّحقيق سيتمّ تقديم لائحة اتّهام غدًا (22/03/24) مرفق بطلب التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة ضدّ المشتبه به من خلال المحامي بنيامين موشي والمحامية لوسانا صايغ من النّيابة العامّة في لواء الشّمال (القسم الجنائيّ).

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا