آخر المواضيع

تبادل الأدوار ينتهي بتعادل مثير بين يوفنتوس واتالانتا في الدوري الإيطالي

 

تبادل الأدوار ينتهي بتعادل مثير بين يوفنتوس واتالانتا في الدوري الإيطالي



في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، شهدت المباراة التي جمعت بين ​يوفنتوس​ و​اتالانتا​ على أرضية ملعب اليانز ستاديوم تبادلًا قويًا ومثيرًا بين الفريقين. وبالرغم من محاولات الفريقين الجادة للفوز، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.


فتح التسجيل لصالح اتالانتا اللاعب تيون كوبمينرس في الدقيقة 35 بتسديدة متقنة استقرت في شباك يوفنتوس. ومع بداية الشوط الثاني، تمكن يوفنتوس من التعديل على النتيجة بتسجيل هدفين متتاليين خلال دقيقتين فقط، حيث سجل اللاعب أندريا كامبياسو هدف التعادل في الدقيقة 66 بعد تسديدة قوية، ثم أضاف اللاعب أركاديوز ميليك الهدف الثاني في الدقيقة 70 بعد تمريرة دقيقة من زميله.

لكن عزيمة اتالانتا لم تتزعزع، حيث نجح تيون كوبمينرس في إحراز الهدف التعادلي الثاني لفريقه في الدقيقة 75 بعد استغلاله لفرصة منطقية داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، وتستمر حظوظ الفريقين في المنافسة على الصدارة في سباق الدوري الإيطالي.

الكالتشيو: ميلان يستعيد زمام المبادرة ويخطف الوصافة بفوز مثير على امبولي


في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، تمكّن فريق ​ميلان​ من تحقيق فوزٍ هامٍ على منافسه أمبولي في المباراة التي جمعتهما. وبهذا الفوز، يحتل ميلان موقع الوصافة مؤقتًا في جدول الترتيب.

شهدت المباراة تفوّقًا واضحًا لفريق ميلان الذي نجح في إحراز هدفٍ وحيدٍ، سجّله اللاعب كريستيان بوليسيتش في الدقيقة الـ 41 من عمر اللقاء.


يعتبر هذا الفوز هامًا لميلان، حيث يأتي بعد فوزه الثاني على التوالي في البطولة، ويسهم في تعزيز موقعه في المنافسة على الصدارة. وبهذه النتيجة، يظهر ميلان بشكل قوي ومتين في سباق البطولة، حيث يسعى جاهدًا لتحقيق آمال جماهيره والمنافسة بقوة مع فرق الصدارة الأخرى في الموسم الحالي للدوري الإيطالي.

الدوري الايطالي: هيلاس فيرونا يتجاوز ليتشي ويخرج من منطقة الخطر



حقّق هيلاس ​فيرونا​ فوزه الثاني توالياً وهذه المرّة خارج أرضه على حساب ​ليتشي​ بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة ال28 من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو"، لينجح بذلك في الخروج من منطقة الهبوط مشعلاً صراع الخطر، وبعد مرور ربع ساعة على صافرة البداية لعب توماس سوسلوف تمريرةً قصيرةً وصلت لمايكل فولورونشو الذي سدد في الزاوية اليسرى ليمنح فيرونا هدف التقدّم، وبعد هذا الهدف تكتّل لاعبو فيرونا في مناطقهم للمحافظة على النتيجة وإعتمادهم على الهجمات المعاكسة، وفشل في المقابل لاعبو ليتشي في إبتكار الحلول لتجنّب الخسارة، ليستمر الهدف طيلة المباراة ويمنح فولورونشو فريقه ثلاث نقاط ثمينة أبعدته عن منطقة الهبوط ب26 نقطة قليلاً، ودخل ليتشي أيضاً صراع مراكز الأخيرة بعد أن تجمّد رصيده عند 25 نقطة.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا