آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: بي اس جي يكتفي بالتعادل مع ريمس

 


ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من ​الدوري الفرنسي​ في كرة القدم، استضاف ​باريس سان جيرمان​ منافسه ​ستاد دو ريمس​ على ملعب ستاد دي برنس واكتفى بالتعادل معه بنتيجة 2-2.
سيطر فريق العاصمة على أجواء اللقاء، لكن الفريق الخصم هو من افتتح التسجيل في وقت مبكر حين سجل مارشال مونيستي الهدف الاول في الدقيقة السادسة. لكن زميله في الفريق، يونس عبد الحميد منح باريس سان جيرمان هدف التعادل بتسجيله هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة عشرة.
وبعد دقيقتن، سجل ​غونسالو راموس​ الهدف الثاني للفريق المضيف.
وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للشوط الاول، سجل ريمس هدف التعادل عبر ​عمر دياكيتي​.
في الشوط الثاني، واصل بي اس جي هيمنته على ارض الملعب ولكن من دون فعالية امام مرمى الخصم رغم استعانة المدرب بكيليان مبابي منذ الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

وبهذا عزز بي اس جي رصيده في الصدارة ليصبح 56 نقطة فيما بقي ريمس في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

الليغ1: ليل يعود من بعيد ويخطف التعادل امام رين


ضمن فعاليات الجولة 25 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ1 انتهى لقاء ​رين​ و​ليل​ بنتيجة 2 - 2.

هذا التعادل رفع رصيد ليل الى 42 نقطة في المركز 4 بينما اصبح رصيد رين 36 نقطة في المركز 8.

شوطا اللقاء تقاسمها الفريقان فتقدم الضيوف اولا 2 - 0 ومن ثم عاد اصحاب الارض في الشوط الثاني وفرضوا التعادل 2 - 2 في مباراة مجنونة.

تقدم رين سريعا في الدقيقة 1 عبر بلاس واضاف هدف ثان عبر كاليموندو د20 لينتهي الشوط على هذه النتيجة. في الشوط الثاني تبدلت الامور ودخل ليل على خط المواجهة وقلص الفارق عبر دوناثان دايفيد د 87 وعاد نفس اللاعب ليعدل النتيجة د 90+2 لينتهي اللقاء 2 - 2.

الليغ1: موناكو يهدد مركز بريست وفوز ميتز ولوهافر


ضمن فعاليات الجولة 25 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ1 عزز نادي م​وناكو​ مركزه الثالث بعدما خطف فوزا هاما امام ​ستراسبورغ​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد موناكو الى 45 نقطة في المركز 3 بينما تجمد رصيد الفريق الخاسر عند 26 نقطة في المركز 14.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انتهى الشوط الاول من المواجهة بالتعادل السلبي من دون اهداف حيث فشل الطرفين في زيارة الشباك. في الشوط الثاني ضغط موناكو من اجل خطف الفوز والنقاط الثلاث ونجح في افتتاح التسجيل عبر اللاعب بن صغير د 73 وحافظ عليه ليحقق الانتصار.

وفي باقي المباريات فاز ​لوهافر​ على ​تولوز​ 1 - 0 بهدف اللاعب اوبري د 60. وبنفس النتيجة فاز ​ميتز​ على ​كليرمون​ بهدف اللاعب ميكوتادزي من ركلة جزاء.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا