آخر المواضيع

ميلان وأتالانتا يبدعان في تعادل مثير بالدوري الإيطالي

 


شهدت منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​ مباراة مثيرة حينما التقى فريقا ​ميلان​ وأتالانتا على أرضية ملعب السان سيرو. انتهت المواجهة بتعادل مثير بهدف لكل فريق، لتظل حظوظ كلا الفريقين سارية في الصراع على المراكز المتقدمة.

في بداية اللقاء، سيطر فريق ميلان على مجريات اللعب وتمكن لاعبه رافاييل لياو من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة بتسديدة رائعة أسكنت الكرة الشباك، مما جعل الجماهير تتفائل بتحقيق الانتصار، ولكن لم يستسلم أتالانتا، وبدأ يبحث عن تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 42 تمكن لاعبه تيون كوبمينرس من تسجيل هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء متقنة، مما عادل الأمور وأعاد الحماس إلى المباراة، وبعد الهدفين، حافظ الفريقان على توازنهما ولم يتمكن أي منهما من هز الشباك مرة أخرى، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الكالتشيو: الانتر يواصل سلسلة انتصاراته بفوز ساحق على ليتشي


في لقاءٍ مثير ومنافس، تمكن فريق ​إنتر ميلانو​ من تحقيق فوزٍ كبيرٍ على ​ليتشي​ بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​.

بدأ الإنتر هجومه بقوة منذ بداية اللقاء، وتمكن اللاعب لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدفٍ رائع في الدقيقة 15، ليمنح فريقه التقدم المبكر. ولم يكتف الإنتر بذلك، بل استمر في السيطرة على المباراة وتحقيق الأهداف، وفي الشوط الثاني، استمر الضغط من قِبل إنتر ميلانو، وتمكن اللاعب دافيد فراتسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يضاعف لاوتارو مارتينيز من تألقه ويُسجل الهدف الثالث في الدقيقة 56. وكانت الختامية الجميلة للمباراة بتسجيل اللاعب ستيفان دي فري الهدف الرابع في الدقيقة 67، ليؤكد تفوق فريقه ويحقق فوزًا ساحقًا عزز من خلاله رصيده في صدارة هذه البطولة.

الكالتشيو: كالياري العنيد يعود من بعيد ويخطف التعادل امام نابولي


في إطار منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​، استضاف فريق ​كالياري​ نظيره ​نابولي​ في ملعبه سردينيا ارينا، وقد شهدت المباراة منافسة شرسة بين الفريقين، وانتهت بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1.


سيطر فريق نابولي على مجريات اللعب في معظم أطوار المباراة، حيث تبادل اللاعبون الهجمات وأظهروا أداء قويا في الدفاع والوسط. وبالرغم من محاولات كالياري في التقدم، إلا أن دفاعات نابولي بقيت صلبة ومنظمة طوال اللقاء.

وفي الدقيقة الـ 66 من المباراة، نجح نابولي في تسجيل هدفه الوحيد عن طريق لاعبه البارز فيكتور اوسمين، حيث استغل فرصة سانحة داخل منطقة الجزاء وأرسل الكرة إلى شباك كالياري بطريقة رائعة، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث خطف اللاعب زيتو لوفومبو هدف التعادل في الدقيقة 90 ليمنح فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الدوري الايطالي: روغاني يمنح يوفنتوس الفوز على فروزينوني


في مباراة من المرحلة السادسة والعشرين من ​الدوري الايطالي​، استضاف فريق ​يوفنتوس​ منافسه ​فروزينوني​ على ملعبه في تورينو وانتهت المباراة بفوز اليوفي 3-2.

هيمن اليوفي على اجواء اللقاء وافتتح التسجيل بشكل مبكر في الدقيقة الثالثة عبر الصربي ​دوسان فلاهوفيش​، لكن الضيوف عادلوا النتيجة في الدقيقة 17 عبر وليد شديرة. ثم قبل ماركو بريشيانيني النتيجة لمصلحة فروزينوني في الدقيقة 27 بتسجيله الهدف الثاني لفريقه.

وفي الدقيقة 32، اعاد فلاهوفيتش النتيجة الى نقطة الصفر بتسجيله هدف التعادل، لينتهي الشوط الاول بالتعادل 2-2.

وفي الشوط الثاني، استمر الكر والفر بين الفريقين مع سيطرة نسبية ليوفنتوس ولكن من دون اي فعالية الى ان جاءت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع حيث سجل دانييلي روغاني هدف الفوز 3-2، ليرفع يوفنتوس رصيده الى 57 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد فروزينوني عند 23نقطة في المركز السادس عشر.

الدوري الايطالي: سالرنيتانا يواصل انهياره ويسقط أمام مونزا


واصل ​سالرنيتانا​ انهياره وتعرض للهزيمة على يد ​مونزا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب سالرنيتانا.
وكان سالرنيتانا قد تعاقد مع المدرب ليفيراني بديلا لفيليبو انزاغي لكن الفريق تعرض للهزيمة الثانية تواليا مع المدرب الجديد بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الانتر ليستمر في المركز الأخير في ترتيب ​الدوري الايطالي​ برصيد 13 نقطة فقط.

وسجل ثنائية مونزا في اللقاء دانييل مالديني في الدقيقة 78 وماتيو بيسينا في الدقيقة 83. ونجح مونزا برفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ11.

الدوري الايطالي: امبولي يحقق فوزا قاتلا على ساسولو


ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حق ​امبولي​ فوزا مثيرا وقاتلا على ​ساسولو​ بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.

وتقدم امبولي في الدقيقة 11، عن طريق المدافع لوبرتو من ضربة رأسية.

وفي الشوط الثاني، عادل أندريا بينامونتي النتيجة لصالح ساسولو في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

وعاد امبولي وتقدم عن طريق مبايي نيانغ في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، لينجح ساسولو مجددا في تسجيل التعادل من توقيع فيراري.

وقبل ثوانٍ على نهاية اللقاء، أدرك امبولي هدف الفوز الثالث القاتل له عن طريق باستوني ليحقق انتصارا غاليا أبعده أكثر عن مناطق الهبوط.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا