آخر المواضيع

الليغ1: باريس سان جيرمان يفلت من الهزيمة امام رين بهدف متأخر


ضمن فعاليات الاسبوع 23 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ1 افلت نادي ​باريس سان جيرمان​ من الهزيمة امام ضيفه نادي ​رين​ واكتفى بالتعادل 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد البي اس جي الى 54 نقطة في الصدارة بينما اصبح رصيد رين 35 نقطة في المركز 7.

وفي العودة الى اجواء اللقاء كان نادي رين الضيف منتصرا حتى الدقيقة 95 بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب غويري د 33 الا ان الدقيقة 90+5 حملت ما لم يكن بالحسبان وسجل البرتغالي غونكالو راموس هدف التعادل للفريق الباريسي من ركلة جزاء لينتهي اللقاء 1 - 1.

يذكر ان المدرب لويس انريكي استبدل اللاعب كيليان مبابي في الدقيقة 64 مع قرب رحيله عن الفريق.

 الليغ1: خسارة ليل امام تولوز وتعادل نيس امام كليرمون


ضمن فعاليات الاسبوع 23 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 قلب نادي ​تولوز​ الطاولة على ضيفه نادي ​ليل​ وتخطاه بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد تولوز الى 26 نقطة بينما تجمد رصيد ليل عند 38 نقطة.

في العودة الى اجواء اللقاء تقدم ليل بعد انتهاء الشوط الاول 1 - 0 عبر عالاردسون. الا ان الشوط الثاني سجل تولوز 3 اهداف عبر ايليبي وسييرو ودالينغا لينتهي اللقاء 3 - 1.

وفي مباريات اخرى اكتفى ​نيس​ بالتعادل السلبي 0 - 0 امام متذيل الترتيب نادي كليرمون. بينما شهد لقاء ​لوهافر​ و​ريمس​ اثارة كبيرة حيث انتهى 2 - 1 لصالح ريمس. افتتح ريمس التسجيل عبر دارامي وعادل لوهافر عبر توري د 74 من ضربة جزاء وبنفس الطريقة سجل دارامي هدف الفوز لريمس د 90+6.

الدوري الفرنسي: فوز قاتل لموناكو امام لانس


تمّكن ​موناكو​ من حسم قمّة الجولة ال23 من ​الدوري الفرنسي​، خارج أرضه امام ​لانس​ بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن.
وإفتتح ​فولارين بالوغون​ النتيجة من مجهود فردي جميل أنهاهُ بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وعاد تاكومي مينامينو ليضيف الهدف الثاني بعده بعشر دقائق مستغلاً خطأ حارس لانس في التعامل مع الكرة، ولكنّ فرحة مينامينو لم تكتمل حتّى قلّص إيلي واهي النتيجة بعدها بدقيقة فقط، بتسديدة من على حافّة منطقة الجزاء.
وفي الشّوط الثاني، إنقلبت الموازين وسيطر أصحاب الأرض على مجريات اللاعب، وهو ما أجبر لاعبي موناكو على العودة للدفاع، ليعود ويسلي سيد ويدرك التعادل عند الدقيقة ال77، وبعدها بدقيقتيّن أهدر المهاجم فولارين بالوغون فرصة حسم المباراة بإهداره لضربة جزاء على مرتيّن تألّق خلالها الحارس برايس سامبا، لكنّ مينامينو رفض أن يخرج موناكو بنقطة واحدة ويخطف الفوز في الوقت القاتل عند الدقيقة ال90+2
وبهذا الفوز ارتفع رصيد موناكو عند 41 نقطة في المركز الثالث فيما تجمّد لانس عند النقطة ال36 في المركز السادس

الدوري الفرنسي: فوز مهم لنانت امام لوريان


حقّق ​نانت​ فوزاً مهماً في صراع مراكز الهبوط خارج أرضه امام مستضيفه ​لوريان​ بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة ال23 من ​الدوري الفرنسي​ "ليغ 1".
وسجّل هدف المباراة الوحيد اللاعب جان تشارلز كاستيليتو عند الدقيقة ال49 من تسديدةٍ قوية على حافة منطقة الجزاء، سكنت داخل القائم الأيسر، ونجح الفريق بالحفاظ على النتيجة حتّى صافرة النهاية.
وبهذا الفوز رفع نانت رصيده عند 25 نقطة مبتعداً عن المراكز الخطر وقفز نحو المركز ال 12 تاركاً لوريان في المركز ال15 برصيد 22 نقطة

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا