آخر المواضيع

غرق البلدات العربية بعد الامطار الغزيرة


أدت الأمطار الغزيرة التي تواصل الهطول منذ صباح اليوم السبت، دون توقف، الى إحداث سيول في البلدات االعربية، والتي أدت بدورها الى التسبب بإغراق العديد من الطرقات والمنازل، ما ادى الى إغلاق طرق عديدة، وطُلب من السائقين سلك طرقٍ بديلة.

وتعاني البلدات العربية من سوء البنية التحتية، والتي تؤدي الى تجمع المياه في عدة تجمعات، ما يسبب اضرارًا عدة. وانتشرت عبر المواقع مقاطع فيديو عديدة تُظهر حجم الأضرار وغرق الشوارع.

وحدثت فيضانات جراء الأمطار في بعض المناطق الشمالية، وتسبب ذلك بإغلاق شوارع منها شارع رقم 85، في المنطقة الواقعة بين كرمئيل ومفترق الرامة.

تخليص عالقين جراء فيضانات والاطفاء يحذر من دخول مسارات المياه

عملت طواقم عديدة من الإطفاء والإنقاذ خلال الساعات الاخيرة، على تخليص عالقين من داخل سيارات، وذلك بعد دخول السائقين مسارات مياه الأمطار التي سقطت بغزارة منذ الليلة الماضية.

الطواقم قامت بتخليص عالقين في مفترق طرعان من على سطح سيارة، بعد ان دخلوا مسار المياه والسيول، كما قامت طواقم من محطة شفاعمرو، من تخليص عالقين من داخل مبنى جراء مياه الأمطار التي غمرت مدخل المبنى بارتفاع نصف متر.

كما تمكنت طواقم الإطفاء والإنقاذ من تخليص عالقين في مناطق من واد عارة بسبب سيول الامطار الغزيرة. الى جانب ذلك عملت الطواقم في منطقة حيفا على تخليص عالقين من داخل مصعد كهربائي.

تحذير

الاطفاء والانقاذ يعود ويحذر المواطنين دخول مسارات المياه، والمجازفة في مجرى الانهار منعا لوقوع كوارث، كما حصل في سنوات سابقة راح ضحيتها عدد من المواطنين. الى هنا نص البيان.

بيت جن: سقوط حائط واقي ( باطون ) على مركبة

بسبب السيول والأمطار الغزيرة، سقط حائط واقي ( باطون ) على مركبة من نوع جيب مركونة بجانب بيت السيد صقر زيدان، الجيب تابع للسيد صقر، وبلطف من الله لم تقع اصابات بشرية. 

اكسال: غرق حي كامل

غرق حي كامل في بلدة اكسال، بسبب الفيضانات التي تسببت بها الأمطار الغزيرة، وبسبب سوء البنية التحتية.

نحف: انهيار جدار 

بلطف من الله لم تقع كارثه في بلدة نحف، اذ تسببت الأمطار بانهيار جدار يتبع لمنزل السيد  ابو جمال  سرحان. 








إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا