آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يخرج بنقطة غالية من معقل ليفربول


حافظ نادي ​ارسنال​ على صدارة ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ قبل جولة واحدة على انتصاف بطولة الموسم الحالي، حيث نجح الفريق اللندني في الخروج متعادلاً من مباراة صعبة جداً امام وصيفه نادي ​ليفربول​ بهدف لكل فريق في قمة الجولة ال 18 على ارض ملعب انفيلد رود، ليرفع بذلك رصيده الى 40 نقطة، بينما ارتفع رصيد ليفربول الى 39 نقطة.

وكان الارسنال قد بدأ المباراة بقوة بعد ان نجح في خلق فرصتين في الدقائق الاولى نجح في ترجمة احداها الى هدف عند الدقيقة الرابعة عن طريق غابريال، وعند الدقيقة 20 تغاضى الحكم عن ركلة جزاء واضحة لليفربول بعد ان اخذ لاعب ارسنال مارتن اوديغارد الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليستمر ضغط ليفربول حتى نجح في فك شيفرة ارسنال عند الدقيقة 29 عن طريق محمد صلاح الذي حصل على تمريرة بعيدة المدى من زميله الكساندر ارنولد نجح في ترجمتها الى هدف، لم يكتف اصحاب الارض بالهدف ليستمر الضغط حتى نهاية الشوط الاول الذي شهد خروج تسيميكاس عند الدقيقة 35 بعد تعرض لاصابة على مستوى الكتف.

وفي الشوط استكر عدم رضا ليفربول على حكم المباراة ليتوجه لاعب الفريق الاحمر فيرجيل فان دايك بانتقاد شديد اللهجة للحكم سائلاً اياه اذا ما كان قد تناول اي مشروب يؤثر على تركيزه قبل بداية المباراة، وفور دخوله تمكن لاعب ليفربول هارفي ايليوت من صناعة فرصة خطيرة عند الدقيقة 70، في وقت فشل الكساندر ارنولد من ترجمة انفرادية بعد تمريرة حاسمة من صلاح حيث اصطدمت الكرة بالعارضة، لتنتهي بعدها قمة الجولة ال 18 بالتعادل بهدف لكل فريق.


 الدوري الانكليزي الممتاز: توتنهام يتفوق على ايفرتون ونيوكاسل يسقط امام لوتون تاون


تقدم نادي ​توتنهام هوتسبير​ الى المركز الرابع في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد ان نجح في الفوز على ارض ملعبه في توتنهام استاديوم بهدفين مقابل هدف واحد على حساب ​ايفرتون​، بعد ان كان قد نجح في انهاء النصف الاول من عمر اللقاء متقدماً بهدفين دون رد.
افتتح السبيرز التسجيل عند الدقيقة 9 من عمر اللقاء عن طريق لاعب ايفرتون السابق ريتشارلسون الذي رفض الاحتفال بهدفه بعد تمريرة حاسمة من جونسون، وبعد تسع دقائق فقط استفاد لاعب توتنهام الكوري الجنوبي سون يونغ مين من ارتداد للكرة ليضعها في شباك بيكفورد ويهدي فريقه الهدف الثاني.
مع بداية الشوط الثاني سجل اللاعب دومينيك كالفرت لوين هدف عند الدقيقة 51، الا ان الحكم الغى الهدف بعد ان عاد الى خطأ مع انطلاق الهجمة، وعند الدقيقة 82 سجل اندريه غوميز الهدف الوحيد لايفرتون، في وقت كاد الضيوف ان يسجلوا هدف عند الدقيقة الاخيرة من الوقت البدل عن ضائع الا ان الكرة لم تدخل بكامل قطرها في المرمى.
في وقت فاز بارنلي على فولهام بهدفين دون رد، وفاز لوتون على ​نيوكاسل يونايتد​ بهدف دون رد، بينما سقط نوتنغهام فورست المنقوص امام بورنموث بهدفين مقابل ثلاثة.

الدوري الانكليزي الممتاز: وست هام يلحق الهزيمة الثامنة بمانشستر يونايتد


تلقى نادي ​مانشستر يونايتد​ الخسارة الثامنة له هذا الموسم من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ ليتراجع الى المركز الثامن بعد ان سقط امام ​وست هام يونايتد​ في الجولة ال 18 من عمر الموسم الحالي بهدفين دون رد على ارض ملعب لندن.
وكان الشوط الاول من عمر اللقاء قد انتهى بدون اهداف على الرغم من فرصة خطيرة صنعها لاعب مانشستر يونايتد اليخاندرو غارناتشو عند الدقيقة 39 قبل ان يحاول التسديد الا ان خط دفاع وست هام ابعدها الى ركلة جانبية. وفي الشوط الثاني تمكن لاعب وست هام كورت زوما من انقاذ مرمى فريقه من تمريرة حاسمة كاد مانشستر ان ينجح من افتتاح التسجيل، قبل ان ينجح جاريد براون من هز شباك الضيوف عند الدقيقة 72 بعد تمريرة حاسمة من زميله لوكاس باكويتا، الذي عاد واعطى تمريرة حاسمة الى محمد كودوس عند الدقيقة 78 بعد ان كان كودوس قد نجح في قطع الكرة من دفاع مانشستر، دون ان ينجح الضيوف من تقليص الفارق في ما تبقى من وقت.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا