آخر المواضيع

ثلاثة فحماويين ضمن أفضل 100 طبيب في اسرائيل




 كشف تصنيف 100 Duns للأطباء المتخصصين في اسرائيل عن اختيار الطبيب البروفيسور نضال مهنا من ام الفحم كأحد أفضل المتخصصين في جراحة الرأس والرقبة في إسرائيل لعام 2023، وذلك وفق تقرير سنوي معتمد كشف عن اسماء افضل 100 طبيب واخصائي من الجراحين، أطباء العظام، أطباء القلب، أطباء العيون، أطباء الأسنان وأطباء النساء في إسرائيل.

كما وشمل التصنيف أيضا طبيبين آخرين من أم الفحم وهما بروفيسور ناصر سكران وبروفيسور احمد عسلية، الذين يُعتبران ضمن اشهر الجراحين لعلاج السمنة الزائدة في البلاد، ضمن القائمة المعلنة.

يشار الى أن البروفيسور ناصر سكران هو مدير قسم الجراحة العامة في مستشفى العائلة المقدسة بالناصرة، كما وأن البروفيسور احمد عسلية هو مدير قسم الجراحة في مستشفى رامبام بحيفا.

هذا وأفاد التقرير الصادر عن التصنيف بأن معظم أفضل الأطباء المتخصصين في اسرائيل يعملون في المراكز الطبية المتواجدة في مركز البلاد، الأمر الذي ينذر بالفوارق بين مناطق المركز والضواحي في الدولة من جهة، وفي ظل الحديث عن هجرة أطباء من البلاد في أعقاب الأزمة السياسية على خلفية ما يُسمى “الاصلاحات القضائية” التي يسعى الى فرضها اليمين المتطرف في دولة اسرائيل لفرض سياساته وأجندته من جهة أخرى.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا