آخر المواضيع

البوندسليغا: بايرن ميونيخ يبتعد في الصدارة بفوز صعب امام فيردر بريمن

 


ابتعد نادي ​بايرن ميونيخ​ في صدارة ترتيب البوندسليغا بعد فوزه الصعب امام نادي ​فيردر بريمن​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 31 من البطولة المحلية.

هذا الفوز رفع رصيد الفريق البافاري الى 65 نقطة في الصدارة وبفارق 4 نقاط عن دورتموند الثاني بينما تجمد رصيد بريمن عند 35 نقطة في المركز 12.

وفي العودة الى اجواء اللقاء عانى البايرن في الشوط الاول وفشل في هز الشباك الا ان الدقيقة 62 حملت تسجيل ابناء المدرب توخيل الهدف الاول عبر غنابري ليضيف زميله الدولي الاخر ساني الهدف الثاني د 73 الا ان شميدت قلص الفارق د 87 ولكن ذلك لم يغير شيء ليفوز البايرن 2 - 1.

البوندسليغا: لايبزيغ يتخطى فرايبورغ وهوفنهايم يهرب لمناطق الامان


استفاد نادي ​لايبزيغ​ من نتائج المرحلة 31 من البوندسليغا الالمانية ليخطف المركز الثالث في الترتيب بعدما تفوق على فرايبورغ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد لايبزيغ الى 57 نقطة في المركز 3 بينما تجمد رصيد فرايبورغ عند 56 نقطة.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب كامبل د 73.

وفي باقي المباريات تعقدت امور بوخوم بعد ان خسر امام بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ 0 - 2 بهدفي كرامر وستيندل كما منح ​هيرتا برلين​ نفسه بصيصا من الامل وهزم شتوتغارت 2 - 1.

من ناحيته هرب ​هوفنهايم​الى مراكز الامان يعد فوزه على فرانكفورت 3 - 1. اما يونيون برلين فخسر بدوره امام ​اوغسبورغ​ 0 - 1 بهدف بيلغو د 53 لتتعقد اماله بدوري الابطال الموسم المقبل.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا