آخر المواضيع

الدوري الايطالي: انتر يتفوق على روما ويستعيد المركز الرابع

 

الدوري الايطالي: انتر يتفوق على روما ويستعيد المركز الرابع


استعاد نادي ​انتر​ المركز الرابع في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم سيري أ بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 34 من عمر الموسم الحالي على ​نادي روما​ الذي يحتل المركز السابع بهدفين دون رد على ارض ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية، في واحدة من اكثر المباريات هذا الاسبوع قوة على مستوى الالتحامات الجسدية.
وكان الضيوف قد نجحوا في افتتاح التسجيل عبر هجمة مرتدة ترجمها اللاعب فيديريكو ديماركو الى هدف اثر تمريرة حاسمة من زميله في الفريق دينزل دامفريز عند الدقيقة 33، لينتهي الشوط الاول بهدف وحيد للنيراتوري. وقبل 16 دقيقة على نهاية المباراة سجل المهاجم البلجيكي رومليلو لوكاكو الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من لاوتارو مارتينيز.

الدوري الايطالي: ثنائية ميلان في مرمى لاتسيو تضعه في المركز الرابع


تقدم نادي ​ميلان​ الى المركز الرابع مؤقتاً في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم سيري أ بعد ان نجح في الفوز على وصيف الموسم الحالي نادي ​لاتسيو​ على ارض ملعب السان سيرو بهدفين دون رد سجلا في الشوط الاول من عمر المباراة. وكان اسماعيل بن ناصر قد افتتح التسجيل عند الدقيقة 17 بعد تمريرة حاسمة، قبل ان يسجل زميله ثيو هرنانديز واحدة من اجمل اهداف الموسم الحالي في الدوري الايطالي لكرة القدم سيري أ عند الدقيقة 29، حيث استلم اللاعب الكرة بالقرب من منطقة جزاء فريقه ليجري فيها حتى يقترب من منطقة جزاء المنافس قبل ان يسدد كرة من فوق حراس المرمى هزت الشباك لتعلن عن الهدف الثاني للروسونيري. في وقت كان لاعب ميلان رافايل لياو قد اصيب في الشوط الاول وخرج مصاباً مع بداية اللقاء.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا