آخر المواضيع

عائلة القتيل مالك ابو شهاب من مصمص :المرحوم ترك خلفه طفلة وزوجة حامل



 حالة من الحزن تخيم على قرية مصمص بعد مقتل الشاب مالك ابو شهاب بجريمة إطلاق نار ، امام محطة شرطة وادي عارة ، خلال انتظار المرحوم سيارة العمل.

عائلة المرحوم قالت  ان المرحوم خرج باحثاً عن رزقه للعمل ، حيث قامت زوجته بتوصيله الى محطة الإنتظار بجانب محطة شرطة وادي عاهر ، حيث ينتظر هناك سيارة العمل ، ولكن المجرمين تربصوا له هناك وقتلوه واطلقوا عليه النار بالرغم انه متواجد بجانب محطة الشرطة التي يجب ان ترد اي شخص يحمل سلاح ان يمر من الشارع هناك.

واكملت العائلة ان المرحوم تم نقله الى المستشفى وهناك تم الاعلان عن وفاته متأثراً بجراحه الخطيرة ، وحتى الان لا تعلم العائلة سبب هذه الجريمة ، حيث لم يكن لدى المرحوم اي مشاكل ولم يتلقى إي تهديد أو إنذار من اي جهة وكان يعيش حياة سعيدة مع عائلته.

والجدير ذكره ان المرحوم ترك خلفه طفلة وزوجة حامل ثاكل.

شقيق ضحية جريمة القتل من مصمص: أخي مالك قُتل بجانب محطة الشرطة بدون إنذار مسبق وترك وراءه طفلة وزوجة حامل

اسعد ابو شهاب شقيق المرحوم مالك قال: "خرج مالك إلى العمل حيث أوصلته زوجته إلى جانب محطة الشرطة حيث سينتظر العمال الآخرين، لكن لا أعلم ماذا حصل بعدها وكيف ومن وكيف أطلق النار صوبه، إذ رأت بمقطع فيديو وصلني أنه بقي على قيد الحياة لمدة نصف ساعة تقريبًا.

واضاف:"جاء ذلك بعدما تلقيت مكالمة جاء فيها بأن شقيقي تعرض لإطلاق نار، وبعد فترة وجيزة تواصل معي شقيقي الآخر وقال لي أنه توفي، فأنا لا أصدق ما حصل، حيث قتل أمام محطة الشرطة".

وتابع: "لم يكن شقيقي مهددا من قبل أي شخص، ولم يتلقى أي إنذار من أي جهة كانت".

واختتم ابو شهاب:" العائلة لا تصدق ما حصل حتى الأن، حيث ترك ورائه طفلة وزوجة حامل".

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا