آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: ليون يهزم باريس سان جيرمان في عقر داره


ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​ليون​ فوزاً ثميناً على حساب ​باريس سان جيرمان​ بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

الشوط الأول كان متوازناً بين الفريقين وشهد تهديدات في البداية من قبل باريس سان جيرمان حيث كاد أن يسجل كيليان مبابي مبكراً بعد جملة فنية رائعة بينه وبين ميسي إلا أنه لم ينجح في هز الشباك. وفي الدقيقة 39 أهدر ليون ركلة جزاء سددها اليكسندر لاكازيت لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني نجح الضيوف في هز الشباك عن طريق اللاعب برادلي باركولا في الدقيقة 59. لينتهي اللقاء بعدها بفوز ثمين لليون على حساب المتصدر باريس سان جيرمان الذي تجمد رصيده عن النقطة رقم 66 فيما أصبح رصيد ليون 44 نقطة في المركز التاسع.

الليغ 1: ريمس يعزز مركزه السابع بفوز على نانت


نجح نادي ​ريمس​ في اضافة ثلاث نقاط الى رصيده في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم ليعزز مركزه السابع برصيد 46 نقطة، وكان ريمس قد نجح في الفوز على ​نانت​ صاحب المركز ال 14 بثلاثية نظيفة. بعد ان كان اليكسي فليبس قد نجح في تسجيل هدفين متتاليين في الشوط الاول عند الدقيقتين 38 و 39، بينما سجل زميله في الفريق مارشال مونتسي عند الدقيقة 58.
في وقت فاز برست على تولوز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، بينما تعادل انغر ونيس بهدف لكل منهما، وفاز كليرمونت فوت على اجاسيو بهدفين مقابل هدف واحد.

 الدوري الفرنسي: ليل يحقق الفوز على لوريان


ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق فريق ​ليل​ فوزاً على خصمه ​لوريان​ بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيار موروا.

وفي الشوط الاول، افتتح ليل التسجيل في الدقيقة 13 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه ريمي كابيلا، ومن هذه اللحظة سيطر ليل على المباراة ولم يتمكن لوريان من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بتقدم ليل 1-0.

وفي الشوط الثاني، ورغم محاولة ليل بالسيطرة على النتيجة وعدم اعطاء لوريان فرصة للتقدم، الا انه تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 عن طريق لاعبه ابراهيما كوني، ولكن هذا لم يغير من قوة ليل حيث انه سجل هدفين لعدم منح لوريان قدرة التفوق في الدقائق 89 والدقيقة الاولة من بدل عن الضائع عن طريق لاعبه إيدون زيغروفا، لتنتهي المباراة بفوز ليل بنتيجة 3-1.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا