آخر المواضيع

الدوري الايطالي: ميلان يسقط نابولي برباعية نظيفة على ارض ملعب دييغو مارادونا


فجر صاحب المركز الثالث في ترتيب ​الدوري الايطالي​ نادي ​ميلان​ مفاجأة كبيرة بفوزه على المتصدر نادي ​نابولي​ في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة ال 28 من عمر الموسم الحالي على ارض ملعب دييغو ارماندو مارادونا برباعية نظيفة، ليرفع بذلك ميلان رصيده الى 51 نقطة بينما تجمد رصيد نابولي عند النقطة 71.

افتتح رافاييل لياو التسجيل لميلان عند الدقيقة 17، على الرغم من ان اصحاب الارض كان لهم العدد الاكبر من التسديدات على مرمى ضيوفهم، الا ان الروسونيري اعتمدوا على الهجمات المرتدة لدك شباك منافسهم، حيث نجح اللاعب براهيم دياز في تسجيل الهدف الثاني لميلان عند الدقيقة 25. وفي الشوط الثاني اضاف لياو الهدف الثاني اللشخصي والثالث لفريق، قبل ان ينجح اليكسيس ساليماكيرز في تجاوز عدد من لاعبي نابولي ويمرر الكرة من بين قدمي حارس نابولي لتسكن الشباك عند الدقيقة 67.


الدوري الايطالي: روما يضرب سامبدوريا بثلاثيّة


ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​روما​ فوزاً مهماً على حساب ​سامبدوريا​ بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الأولمبيكو يوم الأحد.


الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي وسط سيطرة لأصحاب الأرض مع إهدار العديد من الفرص المتاحة للجيالوروسي.

وفي الشوط الثاني تعرض مدافع سامبدوريا جيلسون للطرد في الدقيقة 52 بعد حصوله على الإنذار الثاني. وبعدها مباشرة سجل الهولندي جورجينو فينالدوم الهدف الأول لروما من ضربة رأسية. وفي الدقيقة 88، تحصل روما هلى ركلة جزاء ترجمها باولو ديبالا، قبل أن يضيف بعدها ستيفان الشعراوي الهدف الثالث.

 الدوري الايطالي: لاتسيو يتشبّث بالوصافة بعد تخطي مونزا


ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، واصل ​لاتسيو​ نتائجه المميزة وحقق فوزاً مهماً خارج أرضه أمام ​مونزا​ بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.


وأنهى لاتسيو الشوط الأول متقدماً بهدف مقابل لاشيء من توقيع الاسباني بيدرو في الدقيقة 13. وفي الشوط الثاني، أضاف الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثاني للاتسيو من ضربة حرة ثابتة في الدقيقة 56.

لاتسيو بهذا الفوز رفع رصيده إلى 55 نقطة لينفرد وحيداً في المركز الثاني، فيما بقي رصيد مونزا 34 نقطة في المركز الـ13.

وفي لقاء آخر، إنتهت مواجهة سبيزيا وسالرنيتانا بنتيجة التعادل 1-1.

الدوري الايطالي: بولونيا يتفوق على اودينيزي


ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق فريق ​بولونيا​ الفوز على خصمه ​اودينيزي​، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ريناتو دال آرا.

وفي الشوط الاول، سيطر بولونيا على الكرة و لم يتأخر لتسجيل اول هدف له، في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عن طريق لاعبه ستيفان بوستش، ولميمر الكثير من الوقت، حيث سجل هدفه الثاني في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه نيكولا مورو لينتهي الشوط الاول بتقدم بولونيا 2-0.

وفي الشوط الثاني، لم يكتف بولونيا بالنتيجة وتمكن من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 49 عن طريق لاعبه موسى بارو، ولم يتمكن اودينيزي من تحسين ادائه او تسجيل اي هدف، لتنتهي المباراة بفوز بولونيا 3-0.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا