آخر المواضيع

دوري الابطال: مانشستر سيتي يتعادل امام البايرن ويتأهل الى نصف النهائي..وتأهل الانتر على حساب بنفيكا


 تمكن فريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي تحت قيادة مدربه الاسباني بيب غوارديولا من العبور الى دور نصف النهائي من بطولة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم وذلك بعد تعادله بهدف لمثله في مبارة الاياب من دور ربع النهائي مع نظيره ​بايرن ميونيخ​، وكانت هذه المواجهة قد اقيمت في ملعب اليانز ارينا، فيما كان فريق السيتي قد انتصر في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الاتحاد بثلاثية نظيفة.

بدأ اللقاء بحماس كبير من قبل فريق بايرن ميونيخ حيث شن العديد من الهجمات الخطرة وسط حيرة كبيرة من قبل لاعبي السيتي، وفي الدقيقة 18 تعرض هالاند لعرقلة من اوباميكانو ليتلقى بطاقة حمراء من قبل الحكم الذي تراجع عن قراره لان نجم السيتي كان متسللاً، ليواصل الفريق البافاري ضغطه على مرمى فريق الضيوف ولكن فرصه باءت بالفشل، وذلك قبل تحصل فريق السيتي على ركلة جزاء بعد التماس الكرة التي سددها غوندوغان بيد اوباميكانو، ليهدرها هالاند، ولم تهدأ وتيرة الشوط الاول بالنسبة للبايرن ولكن فرصه كانت خجولة لحين انتهائه بواقع 0 – 0.

وفي الشوط الثاني، استلم ابناء المدرب غوارديولا زمام الامور وكانوا الاخطر نسبياً، خاصة مع احراز النجم ارلينغ هالاند الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 56 بعد انفراده بالمرمى، ليعتمد توماس توخيل على كل من ماني وزميله الفونسو ديفيز ولتشتعل اجواء اللقاء من جديد خاصة مع تحصل الفريق البافاري على ركلة جزاء كان قد سجلها اللاعب جوشوا كيميتش بنجاح، ولتهدأ بعدها وتيرة المواجهة مع عودة فريق السيتي الى الخلف لحين انتهاء اللقاء بهدف لهدف.




دوري ابطال اوروبا: انتر يعبر الى النصف نهائي على حساب بنفيكا


تعادل فريق ​انتر​ بنتيجة 3 - 3 مع فريق ​بنفيكا​ ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب "اليانز ارينا".

دخل انتر المباراة بقوة وسجل هدف الافتتاح في الدقيقة 14 من خلال نيكولو باريلا من تمريرة حاسمة وصلته من لاوتارو مارتينيز. من جهته لم يستسلم بنفيكا وحاول تعديل النتيجة ونجح بذلك في الدقيقة 38 من خلال راسية فريدريك اورسنين بعد ان وصلته الكرة من رافا سيلفا. ولقد انتهى الشوط الأول بالتعادل 1 – 1.

في الشوط الثاني كان بنفيكا يحاول التقدم مستغلًا سيطرته الافضل على الكرة لكنه أصيب بخيبة في الدقيقة 65 حين سجل انتر الهدف الثاني من خلال لاوتارو مارتينيز بتسديدة قوية في سقف المرمى. ولم تتحسن الأمور بعد ذلك لبنفيكا حيث ان انتر سجل هدفه الثالث في الدقيقة 78 عن طريق يواكين كوريا الذي سدد كرة بعيدة عن حارس المرمى في الزاوية. بالرغم من تأخره بالنتيجة تابع بنفيكا سعيه وسجل لاعبه أنطونيو سيلفا الهدف الثاني لفريقه من راسية قوية اصابت زاوية المرمى البعيدة عن الحارس. وتابع بنفيكا ضغطه حتى الثواني الأخيرة من المباراة حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة 95 من خلال لاعبه بيتار موسى.

وهكذا انتهت المباراة بالتعادل 3 - 3 ويكون انتر قد تأهل الى دور النصف النهائي بنتيجة المبارتين 5-3.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا