آخر المواضيع

ريال مدريد يعزز وصافته بفوز على قادش

 


عزز نادي ​ريال مدريد​ وصافبته للدوري الاسباني لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 29 من عمر البطولة على مستضيفه نادي ​قادش​ بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب نويفو ميرانديلا الخاص بقادش.

وكان الشوط الاول من عمر اللقاء قد انتهى بدون اهداف قبل ان ينجح الضيوف بتسجيل هدفي، لينجح الضيوف في تسجيل اولى اهداف اللقاء عن طريق ناتشو فرنانديز عند الدقيقة 72،وبعد اربع دقائق فقط ترجم ماركو اسينسيو تمريرة حاسمة من فيديريكو فالفيردي الى هدف لبرفع بذلك رصيد فريقه الى 62 نقطة من 29 مباراة.


الدوري الاسباني: سوسييداد يسقط بهدفين على ارض ملعب سان ماميس


تلقى صاحب المركز الرابع في ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم نادي ​ريال سوسييداد​ الخسارة الخامسة له في الموسم الحالي من البطولة على يد صاحب المركز السابع نادي اتليتك بلباو في المباراة التي لعبت على ارض الاخير في ملعب سان ماميس وانتهت بثنائية نظيفة لاصحاب الارض الذين رفعوا رصيدهم من النقاط الى 43 نقطة بينما تجمد رصيد سوسييداد عند النقطة 51.
افتتح اصحاب الارض التسجيل عند الدقيقة 33 عن طريق اناكي ويليامز، الذي نجح في العودة بعد 25 دقيقة على بداية الشوط الثاني ليسجل هدف تعزيز النتيجة لمصلحة فريقه .

الدوري الاسباني: فوز لبلد الوليد على فياريال يبعده عن المنطقة الساخنة


ابتعد نادي ريال ​بلد الوليد​ الى المركز ال 14 في ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على صاحب المركز الخامس نادي فيال ريال على ارض ملعب الاخير استاد دي لا سيراميكا ضمن الجولة ال 29 من عمر بطلوة الموسم الحالي بهدفين مقابل هدف واحد.
وكان الضيوف قد نجحوا في تسجيل هدفين في الشوط الاول عند الدقيقتين الثانية عن طريق اماله سليم وعند الدقيقة 34 عن طريق جواد الياميك، علماً انه جرى الغاء هدف لاصحاب الارض عند الدقيقة 15 بعد العودة الى تقنية الفيديو بسبب التسلل. في وقت نجح اصحاب الارض في تسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 74 عن طريق كابو ايتيان.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا