آخر المواضيع

الدوري الايطالي: الانتر يسقط امام مونزا في ميلانو

 


ضمن فعاليات الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم سقط ​الانتر​ امام ​مونزا​ بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو.

وكان الشوط الأول متوسط الأداء بين الفريقين وسط سيطرة شكلية للانتر دون تهديد مرمى الضيوف بشكل خطير.

وفي الشوط الثاني، شعر الانتر بالضغط وحاول شن الهجمات لهز الشباك والخروج بالنقاط الثلاث واستعان المدرب سيموني إنزاغي بخدمات لاوتاو مارتينيز هاكان تشالهانوغلو ومارسيلو بروزوفيتش بعد ان اراحهم استعدادا لمواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، لكن الصدمة اتت في الدقيقة 77 بعدما سجل مونزا هدفا من ضربة رأسية عبر ركلة ركنية من توقيع اللاعب كالديرولا.

ويلعب الانتر منتصف الاسبوع المقبل امام بنفيكا في إياب ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا علما ان الفريق الايطالي فاز 2-0 في الذهاب خارج أرضه.


الدوري الايطالي: نابولي يتعادل على أرضه أمام هيلاس فيرونا


ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تعادل ​نابولي​ على أرضه في ملعب دييغو ارماندو مارادونا امام ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 0-0 يوم السبت.


ويلعب نابولي منتصف الاسبوع المقبل أمام ميلان على ملعب دييغو ارماندو مارادونا في اياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا علماً أن نابولي خسر ذهابا على ملعب سان سيرو بنتيجة 1-0.

وكان الشوط الاول متوازنا، وفي الشوط الثاني دفع المدرب لوتشيانو سباليتي باللاعبين الاساسيين ابرزهم خفيتشا كفاراتسخيليا وفيكتور اوسيمين وكاد الاخير أن يسجل في الدقيقة 88 بعد تسديدة صاروخية اصطدت بالعارضة.

وأصبح رصيد نابولي 75 نقطة في الصدارة بفارق 14 نقطة عن لاتسيو الثاني.

الدوري الايطالي: ميلان يتعثّر أمام بولونيا ويكتفي بنقطة


ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، استضاف ملعب ريناتو ديل آرا في مدينة ​بولونيا​ مواجهة بولونيا صاحب الأرض وضيفه ​ميلان​، وانتهت بنتيجة التعادل 1-1.

واستطاع أصحاب الأرض أن يهزوا الشباك مبكراً بعد مرور 35 ثانية فقط عن طريق نيكولا سانسوني بعد تمريرة من الظهير ستيفان بوش.

وفي الدقيقة 40، عادل ميلان النتيجة عن طريق توماسو بوبيغا من تسديدة يسارية قويّة.

وفي الشوط الثاني، كان ميلان الطرف الأفضل، وشنّ الهجمات على مرمى بولونيا، وازدادت الخطورة أكثر بعد دخول رافاييل لياو وجونيور ميسياس اللذان قدّما الإضافة عبر الأطراف، ثم ابراهيم دياز، حيث عمد المدرب ستيفانو بيولي على إراحة الأساسيين قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا، لتستمر الأمور على حالها وينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

هذا ويلعب ميلان يوم الثلاثاء المقبل أمام نابولي على ملعب دييغو ارماندو مارادونا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مع الإشارة إلى أن الروسونيري حقق الفوز ذهاباً على ملعبه في سان سيرو بنتيجة 1-0.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا