آخر المواضيع

الدوري الايطالي: نابولي يحقق الفوز على يوفنتوس في الوقت بدل الضائع

 


خسر فريق ​يوفنتوس​ على ارضه بنتيجة 0 – 1 امام فريق ​نابولي​ ضمن منافسات الجولة ال31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

لم يتمكن أي من الفريقين من هز الشباك في الشوط الأول وكان الأداء متقاربًا بينهما. من جهته نابولي فشل بإصابة المرمى في الشوط الأول وكانت أفضل فرصة قد سنحت للاعبه تانجوي ندومبيلي لكنه سدد بعيدًا عن المرمى. اما بالنسبة ليوفنتوس فلقد تصدى حارس نابولي لفرصتين سنحتا لخوان كوادرادو واركادويز ميليك.

في الشوط الثاني سنحت فرصتين خطيرتين لنابولي من خلال لاعبه فيكتور اوسيمن لكنه لم يتمكن من تسجيلهما. ولقد اتى الهدف الأول في المباراة لصالح فريق يوفنتوس في الدقيقة 82 عبر لاعبه انخيل دي ماريا الذي وصلته تمريرة حاسمة من زميله مانويل لوكاتيلي لكن الحكم عاد والغاه بعد اللجوء الى VAR. ولقد اتى هدف الفوز لنابولي في الدقيقة 93 من عمر المباراة من خلال لاعبه جياكومو راسبادوري الذي دخل المباراة كبديل.

بهذا الفوز وسّع نابولي تصدره ترتيب الدوري الى 17 نقطة، بينما توقف رصيد يوفنتوس على 59 في المركز الثالث.

الدوري الإيطالي: مونزا يفوز على فيورنتينا، وأودينيزي يسجل ثلاثية في مرمى كريمونيزي


فاز فريق ​مونزا​ على ارضه بنتيجة 3 – 2 ضمن منافسات الجولة ال31 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.
دخل ​فيورنتينا​ المباراة بقوة وافتتح التسجيل في الدقيقة 8 عن طريق كريستيان كوامي. ووسع فيورنتينا النتيجة في الدقيقة 13 عبر ريكاردو سابونارا. هذه البداية القوية لم تمنع مونزا من القتال للعودة بالنتيجة وتمكن من تقليصها في الدقيقة 26 عبر كريستيانو ببراغي (هدف في مرماه). وتابع مونزا الضغط الى ان تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 43 عبر داني موتا. ولقد إنتهى الشوط الأول بالتعادل 2 – 2.
اما في الشوط الثاني فلقد تابع مونزا ضغطه ليسجل هدفه الثالث في الدقيقة 59 عبر ماتيو بيسينا من ركلة جزاء. ولقد إنتهت المباراة بفوز مونزا بنتيجة 3-1.
بهذا الفوز ارتفع مونزا للمركز ال12 في ترتيب الدوري بينما بقي فيورنتنيا في المركز ال10 برصيد 42 نقطة.

اما في مباراة أخرى في نفس الجولة فلقد فاز فريق اودينيزي 3 – 0 على فريق كريمونيزي، ولقد سجل اهداف اودينيزي لازار ساماردزيتش في الدقيقة 2 ونوهان بيريز في الدقيقة 27 وإسحاق سوكسيس في الدقيقة 36.
بهذا الفوز تقدم اودينيزي للمركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، بينما بقي كريمونيزي في المركز ال19 برصيد 19 نقطة.

الدوري الإيطالي: لياو يسجل هدفين ويهدي الفوز لميلان على ليتشي


فاز فريق ​ميلان​ على ارضه بنتيجة 2 – 0 على فريق ​ليتشي​ ضمن منافسات الجولة ال31 في ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.
إفتتح ميلان التسجيل في الدقيقة 40 عبر لاعبه رفايل لياو مستغلًا سيطرته الكبيرة على استحواذ الكرة. ولقد إنتهى الشوط الأول بتقدم ميلان 1 – 0.
وتابع ميلان سيطرته في الشوط الثاني ولقد تمكن لياو من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 74 لتنتهي المباراة بفوز ميلان بنتيجة 2 – 0.
بهذا الفوز ارتفع ميلان للمركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بينما بقي ليتشي في المركز ال16 برصيد 28 نقطة.


الدوري الايطالي: الانتر يسقط امام مونزا في ميلانو


ضمن فعاليات الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم سقط ​الانتر​ امام ​مونزا​ بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو.

وكان الشوط الأول متوسط الأداء بين الفريقين وسط سيطرة شكلية للانتر دون تهديد مرمى الضيوف بشكل خطير.

وفي الشوط الثاني، شعر الانتر بالضغط وحاول شن الهجمات لهز الشباك والخروج بالنقاط الثلاث واستعان المدرب سيموني إنزاغي بخدمات لاوتاو مارتينيز هاكان تشالهانوغلو ومارسيلو بروزوفيتش بعد ان اراحهم استعدادا لمواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، لكن الصدمة اتت في الدقيقة 77 بعدما سجل مونزا هدفا من ضربة رأسية عبر ركلة ركنية من توقيع اللاعب كالديرولا.

ويلعب الانتر منتصف الاسبوع المقبل امام بنفيكا في إياب ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا علما ان الفريق الايطالي فاز 2-0 في الذهاب خارج أرضه.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا