آخر المواضيع

فيديو- اتهام شابة (25 عاما) من باقة الغربية باقتحام وسرقة ممتلكات من منزل في المدينة


 وصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 23.03.23 مع تلقي بلاغ من أحد سكان باقة الغربية حول حادثة اقتحام منزل في مدينة باقة الغربية. قام أفراد مركز شرطة باقة الغربية الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادثة بالقاء القبض على الشابة التي تبلغ من العمر (25 عامًا) من سكان المكان، خلال تفتيش داخل حقيبة الشابة تم ضبط بحوزتها مئات الشواقل النقدية والمجوهرات يشتبه بأنها مسروقه".


وأضاف البيان: "خلال التحقيق تبين ان أحد سكان باقة الغربية خلال ساعات الصباح عاد إلى منزله وتفاجأ بوجود امرأة في احد غرف المنزل ولم يتردد حيث قام بحجزها داخل الغرفة وقام بإبلاغ الشرطة. مع وصول أفراد الشرطة الى المكان تم إلقاء القبض على المشتبه بها داخل المنزل بشبهة اقتحام وسرقة مجوهرات ومبلغ نقدي بقيمة مئات الشواقل.  وفقا لتطورات التحقيق الذي أجري في مركز شرطة باقة الغربية تم تقديم ضد المشتبه بها لائحة اتّهام مرفقة بطلب تمديد حتى نهاية الإجراءات القانونية.".

قائد مركز شرطة باقة الغربية المقدم دودي روزنتال:

"الاقتحام وسرقة منزل هذه حادثة خطيرة، قام أفراد مركز شرطة باقة الغربية بردٍ سريع حيث تم إلقاء القبض على المشتبه بها وباشرت بتحقيق مهني ومكثف ومع نهايته تم تقديم لائحة اتهام سريعة ضد المشتبه بها. سنواصل التحقيق في الحوادث الإجرامية وإحالة الجناة إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم."


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا