...... الدوري الايطالي: نابولي ينجز مهمّته بنجاح أمام سالرنيتانا ويواصل تحليقه في الصدارة - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقّق ​نابولي​ انتصارا مهما على حساب ​سالرنيتانا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب سالرنيتانا.

وانتظر نابولي حتّى الثواني الأخيرة من الشوط الأول لهزّ الشباك عن طريق الظهير الايمن وقائد الفريق جيوفاني دي لورنزو.

وفي الشوط الثاني، تمكّن النيجيري فيكتور اوسيمين من ادارك الهدف الثاني لصالح البارتينوبي في الدقيقة 47 بعد تسديدة من الجيف الماس تصدى لها الحارس المكسيكي أوتشوا ثم عادت لاوسيمين أمام المرمى الخالي ليسجل الهدف الثالي للبارتينوبي.

هذا الانتصار جعل نابولي يحلق أكثر بالصدارة برصيد 50 نقطة وبفارق 13 نقطة عن ميلان الذي سيلعب الثلاثاء المقبل أمام لاتسيو فيما بقي رصيد سالرنيتانا 18 نقطة في المركز الـ16.


الدوري الايطالي: هيلاس فيرونا يهزم ليتشي بثنائية نظيفة


ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​هيلاس فيرونا​ فوزاً مهماً على حساب ​ليتشي​ بنتيجة هدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب بنتيغودي في مدينة فيرونا.

ونجح أصحاب الأرض في إنهاء الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء سجله فابيو دي باولي في الدقيقة 40. وفي الشوط الثاني أضاف داركو لازوفيتش الهدف الثاني لصالح هيلاس فيرونا، لتستمر الأمور على حالها ويحقق فيرونا ثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ18 فيما بقي رصيد ليتشي 20 نقطة في المركز الـ14.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top