أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 وضع الأتراك والمتضامين، مع الحادث الإرهابي الذي وقع في ميدان تقسيم باسطنبول، الورود حداد على أرواح ضحايا التفجير في شارع الاستقلال.


وأفاد مراسلنا من اسطنبول بأن السلطات التركية أعادت فتح شارع الاستقلال أمام المارة ووسائل الإعلام لتصوير موقع الحادث.

وأشار إلى أن السلطات التركية لم تعلن حتى الآن الحصيلة النهائية لضحايا الحادث، إلا أن الحصيلة الأخيرة المعلنة تتحدث عن 6 قتلى وأكثر من 80 مصابا بينهام خمس حالات خطرة في الرعاية المركزة ما يشير إلى احتمالية زيادة حصيلة القتلى.

وتابع أنه لم يتم توضيح جنسيات الضحايا والمصابين، خاصة أن المنطقة تعد سياحية وتتواجد في محيطها عدد من القنصليات والفنادق، فيما تتحدث وسائل الإعلام المحلية أن غالبية الضحايا هم من الأتراك.

وتحدث وزير العدل التركي عن سيناريوهان للتفجير، الأول هو أن المنفذ قام بوضع القنبلة وقام شخص آخر بتفجيرها عن بُعد،  والثاني هو أن القنبلة انفجرت بشكل ذاتي.

فيما أعلن وزير الداخلية التركي اعتقال المنفذ استنداد إلى التحقيقات التي جرت، متهما “حزب العمال الكردستاني” بالمئولية عن الهجوم، وتحدث عن إحباط أكثر من إحباط أكثر من 200 حادث وعملية إرهابية خلال العام الحالي.








mdwab

اخبارنا سوا

اخبارنا سوا : هو موقع إخباري عام لجمهور عام وليس متخصص في مجال معين أو فئة معينة، حيث أن الفريق القائم على العمل يقوم بجمع ورصد ومتابعة الأخبار والأحداث الخاصة بجميع المجالات والفئات ويقوم بنشرها كي يستطع إلمام القارئ بكافة المعلومات الممكنة، ونبذل جهودنا دومًا لتقديم مادة صحفية دسمة وسلسة يحبها القارئ ويستفيد منها.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top