آخر المواضيع

ثاني فندق عائم يرسو في ميناء الدوحة لضيافة مشجعي المونديال- (صور)


 الدوحة: رسا ثاني الفنادق العائمة، السفينة “ام اس سي بويسيا” صباح الإثنين، في ميناء الدوحة، لينضم بذلك إلى الفندق العائم، سفينة “ام اس سي وورلد يوربا” في تقديم ضيافة فاخرة لمشجعي بطولة كأس العالم قطر 2022.


ووفق وكالة الأنباء القطرية (قنا) الاثنين، تعتبر السفينة “إم إس سي بويسيا” فندقا عصريا عائما من فئة أربعة نجوم، يقدم خدمة فاخرة لمرتاديه من مشجعي البطولة، تعكسها مجموعة متنوعة من خيارات الغرف، من الكابينات التقليدية المطلة على البحر إلى الغرف ذات الشرفات والأجنحة الفاخرة، إضافة لإمكانيات متعددة لتناول الطعام وبرامج ترفيهية لجميع الأعمار.

ويضم الفندق (إم إس سي بويسيا) تحديدا، 1265 كابينة، وثلاث برك سباحة ومركزا صحيا وسينما، بجانب المسبح وملاعب تنس وكرة سلة، إضافة إلى أربعة خيارات لتناول الطعام و15 مقهى ومكانا للفعاليات.

وتعد الفنادق العائمة، واحدة من عدة تسهيلات تقدمها دولة قطر خلال بطولة كأس العالم، المقرر انطلاقها يوم الأحد المقبل، للمشجعين وتتيح لهم خيارات متعددة للحجز والإقامة طوال البطولة، بينها شقق وفلل وقرى للمشجعين والفنادق المعتادة.





mdwab

اخبارنا سوا

اخبارنا سوا : هو موقع إخباري عام لجمهور عام وليس متخصص في مجال معين أو فئة معينة، حيث أن الفريق القائم على العمل يقوم بجمع ورصد ومتابعة الأخبار والأحداث الخاصة بجميع المجالات والفئات ويقوم بنشرها كي يستطع إلمام القارئ بكافة المعلومات الممكنة، ونبذل جهودنا دومًا لتقديم مادة صحفية دسمة وسلسة يحبها القارئ ويستفيد منها.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا