تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، خطف ​مانشستر سيتي​ صدارة الدوري بالفوز امام فولهام وبواقع 2-1.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي السيتي حيث ضغطوا بقوة ولاحت لهم بعض المحاولات الخطيرة، وفي الدقيقة 16 تمكن جوليان الفاريز من خطف هدف التقدم للسيتي بعد تمريرة حاسمة من الكاي غوندوغان، وبعدها الغى حكم اللقاء هدف لجون ستونز بداعي التسلل وفي الدقيقة 26 تسبب المدافع جواو كونسيلو بضربة جزاء طرد على اثرها وتمكن اندرياس بيريرا من ترجمتها بنحاح في الدقيقة 28 وبعدها تحصل لاعبو السيتي على بعض المحاولات ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو السيتي سطوتهم الكبيرة على مجريات اللقاء ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير وسط تمركز دفاعي كبير للاعبي فولهام ولم تنجح محاولات السيتي من فك شيفؤة دفاع الخصم وبعدها ادخل غوارديولا الهداف ايرلينغ ​هالاند​ والذي الغى له حكم اللقاء هدف قبل ان ينجح النرويجي من خطف هدف الفوز في الدقيقة 95 من ضربة جزاء.

وفي باقي المباريات، حقق ليدز يونايتد فوزا" مثيرا" امام ​بورنموث​ وبواقع 4-3، فيما حقق ​برايتون​ الفوز امام وولفرهامبتون وبواقع 3-2، بينما تعادل نوتنينغهام فوريست امام برينتفورد وبواقع 2-2.

الدوري الإنكليزي الممتاز: ليستر سيتي يعود من ملعب ايفرتون بانتصار ثمين


ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، عاد ​ليستر سيتي​ من أرضية ملعب ​ايفرتون​ بانتصار ثمين جداً بعدما تخطاه بنتيجة هدفين مقابل لاشيء يوم السبت.

واستطاع ليستر سيتي ان ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف عن طريق اللاعب يوري تيليمانس في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أضاف ليستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق هارفي بارنز، ليساهم بتحقيق فريقه ثلاث نقاط بغاية الأهمية حسّنت من موقعه في الترتيب، حيث بات رصيده 14 نقطة في المركز 13 ليعادل رصيد ايفرتون.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top