تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية من ​دوري المؤتمر الاوروبي​ لكرة القدم، واصل فريق ​وست هام يونايتد​ تألقه حيث حقق فوزه السادس على التوالي وذلك بانتصاره على مضيفه ​ستيوا بوخارست​ الروماني.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين وذلك قبل ان يستلم فريق وست هام زمام الامور حيث احرز 3 اهداف متتالية عن طريق بابلو فورنالس في الدقيقتين 40 و65، وجواسكيم داول في الدقيقة 56.

وفي مباراة اخرى ضمن منافسات المجموعة نفسها، انتصر ​اندرلخت​ البلجيكي بهدفين نظيفين على ​سيلكابورغ​ الدنماركي، ليرافق وست هام الى الدور المقبل.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، تلقى فريق ​فياريال​ الاسباني خسارة مفاجئة امام ليخ بوزنان البولندي بثلاثية نظيفة، كان قد سجلها كل من كريستوفر فيلدي في الدقيقة 27، وميشال سكوراس في الدقيقتين 51 و77، ليعزز رصيده في مركز الوصافة الى 9 نقاط وليخلف فياريال صاحب مركز الصدارة برصيد 13 نقطة.

فيما فاز فريق هبوعيل بئر السبع برباعية نظيفة على اوستريا فيينا النمساوي.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة، اكتفى فريق ​نيس​ بالتعادل الايجابي وبواقع 2 – 2 امام منافسه ​كولن​، وتعادل ايضا فريق بارتيزان بلغراد الصربي بهدف لهدف امام ​سلوفاكو​ التشيكي.


دوري المؤتمر الاوروبي: باشاك شهير يعود الى سكة الانتصارات وفيورنتينا يواصل تألقه


ضمن منافسات الجولة السادسة من ​دوري المؤتمر الاوروبي​ لكرة القدم، عاد فريق ​اسطنبول باشاك شهير​ الى سكة الانتصارات وحافظ على صدارة مجموعته عقب الفوز الثمين خلال المباراة التي استضاف بها فريق ​هارتس​ الاسكتلندي، وكانت قد انتهت بواقع 3 - 1.


فرض فريق اسطنبول سيطرته على الكرة منذ البداية حيث تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب يوسف ندايشيمبي، لتشتعل اجواء اللقاء تدريجياً خاصة مع احراز زميله سردار غورلير وبيركاي اوزكان هدفين متتاليين في الدقيقتين 33 و65، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق الضيوف اللاعب ناثانيل اتكينسون في الدقيقة 90.

وفي مباراة اخرى، سقط فريق ​ريغاس فوتبولا سكولا​ من لاتفيا في المواجهة التي استضاف بها نظيره ​فيورنتينا​ الايطالي، والتي كانت قد انتهت بثلاثية نظيفة.

احرز اهداف الفريق الايطالي كل من انتونين باراك في الدقيقة السابعة، ارثور كابرال في 44 وريكاردو سابونارا في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي للشوط الاول.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top