تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة ​كأس العالم 2022​، استطاع منتخب ​تونس​ أن يفرض التعادل السلبي على منتخب ​الدنمارك​ في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة .

وشهد الشوط الأول شراسة في الأداء من قبل الطرفين، وسط صمود دفاعي بالنسبة للمنتخب التونسي وجرأة أكبر من ناحية منتخب الدنمارك لخطف هدف مبكر. وفي الدقيقة 38، عيسى العيدوني استغل كرة مرتدة من الدفاع في منطقة الجزاء وأطلقها قوية جداً بقدمه اليمنى لكنها مرت بسنتيمرات قليلة فوق العارضة.

واستمر الحال على ما هو عليه حتى الدقيقة 42 الذي شهد أخطر فرصة في المباراة لصالح تونس بعد انفراد للمهاجم عصام جبالي الذي حاول أن يضع الكرة فوق رأس الحارس كاسبر شمايكل لكن الأخير نجح في التصدي لها، لينتهي بعدها الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استمر الحال على ما هو عليه وسط معاناة من كلا الطرفين في الوصول إلى منطقة الخصم، ففي الدقيقة 68، وبعد تسديدة خطيرة بالقدم اليسرى من كريستيان اريكسن تصدى لها ببراعة الحارس التونسي ايمن دحمان حصل على اثرها الدنمارك على ركنية كاد أن يأتي منها الهدف لول العارضة التي تصدت لرأسية سيمون كاير على بعد مليمترات من المرمى.

وخطفت الثواني الأخيرة الأنفاس بعد أن عاد الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد لاحتمال وجود ركلة جزاء لصالح الدنمارك، لكن لحسن حظ نسور قرطاج تبيّن أن الحالة لا تستدعي منح ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل السلبي ليحصل منتخب تونس على نقطة مهمّة قبل مواجهتي أستراليا وفرنسا.














0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top