تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​ميلان​ فوزاً صعباً أمام ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب بنتيغودي.

واستطاع ميلان أن يتقدم في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب ميغيل فيلوسو بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 19 عن طريق كواري غونتر.

وفي الشوط الثاني، انتظر ميلان حتّى الدقيقة 82 لتسجيل هدف الفوز من توقيع ساندرو تونالي، ليرفع الروسونيري رصيده إلى النقطة رقم 23 في المركز الثالث خلف أتالانتا الثاني صاحب الـ24 نقطة ونابولي صاحب الـ26 نقطة.


الدوري الايطالي: نابولي يحافظ على الصدارة بفوز صعب أمام بولونيا


ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​نابولي​ فوزاً مهماً على حساب ​بولونيا​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في مدينة نابولي.


واستطاع نابولي بهذا الفوز أن يحافظ على الصدارة برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن أتالانتا، علماً أنه سيحل ضيفاً في الجولة المقبلة على روما في ملعب الأولمبيكو.

وسجل أهداف نابولي جوان جيسوس وهيرفينغ لوزانو وفيكتور أوسيمين، فيما سجل لبولونيا جوشوا نيركزي وموسى بارو.

الدوري الايطالي: قمّة لاتسيو وأودينيزي تنتهي بالتعادل السلبي


ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت قمّة الأولمبيكو بين ​لاتسيو​ صاحب الأرض وضيفه ​أودينيزي​ بنتيجة التعادل السلبي، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وحصل كل فريق على نقطة ليبقيا في صراع المراكز الأولى، حيث بات رصيد لاتسيو 21 نقطة في المركز الثالث وهو نفس عدد نقاط أودينيزي صاحب المركز الرابع، علماً أن ميلان الذي يملك 20 نقطة سيلعب أمام هيلاس فيرونا، وروما الذي يملك 19 نقطة سيواجه يوم الإثنين خارج أرضه فريق سامبدوريا.

وفي لقاء آخر، تعادل سبيزيا أمام كريمونسي بنتيجة 2-2.

الدوري الايطالي: انتر يتخطى ساليرنيتانا بسهولة في الجولة العاشرة


تقدم نادي ​انتر​ الى المركز السابع في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان نجح في تخطي منافسه في الجولة العاشرة من بطولة الموسم الحالي نادي ​ساليرنيتانا​ بهدفين دون رد على ارض ملعبه في الجيوزيبي مياتزا، ليرفع بذلك النيراتزوري رصيده من النقاط الى 18 نقطة بفارق ست نقاط عن اتالانتا الذي يتصدر مؤقتاً الترتيب بانتظار مباراة نابولي.
افتتح الانتر التسجيل عن طريق الارجنتيني لاوتارو مارتينيز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله في الفريق نيكولو باريلا بعد ان كان قد هدد مرمى المنافس اكثر من مرة قبل الهدف الذي اتى عند الدقيقة 14، وعاد باريلا الى هز اشلباك في الشوط الثاني من عمر المباراة وعند الدقيقة 59 بعد تمريرة حاسمة من كالانوغلو ، لتنتهي بعدها المباراة بتفوق واضح لاصحاب الارض.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top