تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم (الليغ 1)، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزا صعبا على غريمه ​مارسيليا​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب حديقة الأمراء.

استمر الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، حتى الوقت الإضافي، حيث سجل المهاجم البرازيلي ​نيمار​ هدف الفريق الباريسي الأول والوحيد في الدقيقة 45+2 بعد تمريرة حاسمة من زميله النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وفي الشوط الثاني، كانت وتيرة فريق مارسيليا منخفضة، خصوصا بعد أن تلقى اللاعب صامويل غيغو بطاقة حمراء في الدقيقة 72.


الليغ 1: كليرمون يتعادل مع موناكو المنقوص


ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، تعادل فريق ​موناكو​ مع ​كليرمون فوت​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب لويس الثاني.


استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 حوالي نصف ساعة، إلى أن استهل التسجيل اللاعب بريل إيمبولو في الدقيقة 31 على الرغم من النقص العددي لفريق موناكو بعد طرد اللاعب محمد كامارا في الدقيقة 17، وانتهى الشوط الأول بتقدم موناكو 1-0 .

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب كومنين أندريك من تسجيل هدف التعادل لفريق كليرمون في الدقيقة 53.

الليغ 1: سقوط ليون أمام رين وفوز نانت وتعادل نيس


ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، فاز فريق ​رين​ على ​ليون​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب روازون بارك.

استهل التسجيل مهاجم ليون ألكسندر ​لاكازيت​ في الدقيقة 23، وجاء التعادل لفريق رين عن طريق اللاعب مارتن تيريير في الدقيقة 38 وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني، أضاف لاكازيت الهدف الثاني لفريق ليون في الدقيقة 72، بعد أن سجل اللاعب أمين غويري لـ رين في الدقيقة 47، وأضاف زميله تيريير هدف الفوز في الدقيقة 77.

وفي مباريات أخرى، فاز فريق نانت على بريست بنتيجة 4-1، تعادل نيس مع أوكسير بنتيجة 1-1، وأجاكسيو مع تروا بنتيجة 1-1.

الدوري الفرنسي: تولوز يعمق جراحات انغر بثلاثية


عمر نادي ​تولوز​ من جراحات نادي ​انغر​ في الجولة ال 11 من عمر ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، بعد ان نجح تولوز في الفوز في المباراة التي لعبت على ارض ملعبه بثلاثية مقابل هدف واحد، ليتقدم بذلك اصحاب الارض مؤقتاً الى المركز التاسع بانتظار مباراة ليون بعد ان رفع رصيده من النقاط الى 15 نقطة.افتتح بريشيت ديجايغيري التسجيل عند الدقيقة 10 من عمر المباراة بعد تمريرة حاسمة من شايبي، عادل نبيل بن طالب بعدها الارقام لانغر عند الدقيقة 33 ، قبل ان يعزز برانكو فان دين بومان الارقام لمصلحة تولوز من نقطة الجزاء عند الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني سجل ستيان سبيرينغيز الهدف الثالث لتولوز، قلص بعدها البديل امين سلامة الارقام لانغر عند الدقيقة الثالثة من الوقت البدل عن ضائع لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدفين اثنين.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top