تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​ريال مدريد​ فوزا مهماً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​التشي​، وكانت قد انتهت بثلاثية نظيفة.

اعتمد فريق اصحاب الخطة الدفاعية للحد من خطورة ابناء المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي فرضوا سيطرتهم على الكرة وتمكنوا من افتتاح التسجيل خلال الدقيقة 11 عن طريق اللاعب فيديريكو فالفيردي، فيما خاض فريق التشي العديد من الهجمات على مرمى الحارس اندري لونين الذي كان لها بالمرصاد، وفي الدقيقة 75 احرز النجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني للفريق الملكي بعد تمريرة حاسمة من زميله رودريغو، لتتشعل اجواء اللقاء من جديد حتى الدقائق الاخيرة حيث سجل النجم ماركو اسينسيو الهدف الثالث في الدقيقة 89، وليمنح البلانكو اريحية ملحوظة لحين انتهاء اللقاء بواقع 3 – 0.


الليغا: انتصار ثمين لـ ريال سوسييداد على مايوركا


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واصل فريق ​ريال سوسييداد​ تألقه حيث حقق فوزه الخامس على التوالي، وذلك في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​ريال مايوركا​ على ملعب اتويتا، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 0.

دخل لاعبو فريق اصحاب الارض فعاليات هذا اللقاء بحماس كبير حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب مايكل مورينو، لتهدأ وتيرة اللقاء سريعاً حيث اعتمد فريق الضيوف على الخطة الدفاعية ليحد من خطورة فريق ريال سوسييداد الي شن العديد من الهجمات الخطرة ولكن فرصه باءت بالفشل وذلك لحين انتهاء اللقاء بهدف نظيف.

الليغا: تعادل مرير لبيتيس امام قادش ورباعية لبلد الوليد امام سلتا فيغو


ضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​ريال بيتيس​ وخصمه ​قادش​ ليخقق الفريق الاندلسي من تعزيز موقعه.


وفي الشوط الاول سيطر لاعبو بيتيس على مجرياته بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف التقدم ولكن محاولات الفريق الاندلسي باءت بالفشل في ظل التمركز الدفاعي الجيد للاعبي الخصم وبدوره لم ينجح لاعبو قادش من مجاراة خصمهم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني هدأت المباراة بشكل كبير بين الجانبين ورغم سيطرة لاعبي بيتيس على الكرة الا ان خطورتهم كانت محدودة بشكل كبير وبدوره نجح التكتل الدفاعي للاعبي قادش من قتل وتيرة اللقاء بشكل كبير لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الحانبين.
وفي مباراة اخرى، حقق بلد الوليد الفوز امام سلتا فيغو وبواقع 4-1.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top