...... لبيد يعلق على جريمة قتل منار هواري وطفلتها خضرة من اللد وغضب عارم في اللد - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 علق رئيس الوزراء يائير لبيد على مقتل منار هواري وطفلتها خضرة (14 عاما) رميا بالرصاص أمس في اللد ، وكتب على حسابه على تويتر: "جريمة القتل المروعة في اللد مع تسلسل الأحداث العنيفة في الأيام الماضية. يتطلب منا زيادة الإنفاذ ووجود قوات الشرطة في المدن وجعل العقوبة أشد على أي فعل عنف. أبعث بالتعازي لأسرة الفقيدتين والشفاء العاجل للأخت التوأم.

اقرأ/ي أيضًا |فاجعة في اللد: مقتل الشابة منار هواري (34 عامًا) وابنتها خضرة (14 عامًا) رميا بالرصاص

غضب عارم في اللد بعد جريمة قتل الام منار هواري وابنتها خضرة رميا بالرصاص

بعد ساعات من مقتل منار هواري (34 عامًا) وابنتها خضرة البالغة من العمر 14 عامًا ، لم يتم حتى الآن اعتقال أي مشتبه بهم. تم إطلاق النار على الام وابنتها تحت المبنى السكني عندما عادا من التسوق في السوبر ماركت. تم نقل الأخت التوأم للفتاة المقتولة ، ميريام ، إلى مستشفى أساف هاروفيه في حالة متوسطة - بعد أن حاولت الهروب من القاتل وأصيبت برصاصة في ساقها. تم إنقاذها بعد عطل في سلاح القاتل.

 ولم تكن الام هواري على علم للشرطة بتلقيها تهديدات على حياتها ، ويُشتبه في أن جريمة القتل نُفِّذت انتقاما من الخلافات الإجرامية التي تورط فيها زوجها. بالمناسبة ، الزوج يعيش في الخارج - قبل أيام قليلة عادت زوجته وبناته من زيارة استمرت شهرين معه ، لأنهما كان عليهما العودة إلى المدرسة. فقد قُتلت تسع نساء عربيات .

ووقع إطلاق النار حوالي الساعة 22:40 في شارع الحاخام كوك بالمدينة. تم استدعاء مسعفون من نجمة داود الحمراء إلى مكان الحادث وعالجوا الجرحى الثلاثة قبل نقلهم إلى مستشفى أساف هاروفيه. وبحسب شهود عيان  ، فإن منار وبناتها طالبات الصف التاسع في المدينة قد عادا للتو من التسوق. في السوبر ماركت - وكانت سيارتهم لا تزال تعمل بعد جريمة القتل.


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top