مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


في قمة مباريات الجولة السادسة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حل فريق ​ريال مدريد​ ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​اتلتيكو مدريد​ على ملعبه واندا ميتروبوليتانو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 - 1 لصالح الفريق الملكي.

وكان الريال قد حقق فوزا كاسحا على منافسه ريال مايوركا برباعية نظيفة في الجولة الماضية، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما يحتل أتلتيكو المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد فوزه على سيلتا فيغو بواقع 4 – 1.

وبالعودة الى المباراة، تمكن المدرب الارجنيتين دييغو سيميوني من فرض خططته الدفاعية ليحد من خطورة ابناء المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، ولكن خططته باءت بالفشل حيث افتتح اللاعب رودريغو التسجيل في الدقيقة 18 بعد تمريرة حاسمة من زميله اوريلين تشواميني، وليواصل الفريق الملكي فرض سيطرته على الكرة حيث تمكن اللاعب فيديريكو فالفيردي من تعزيز النتيجة خلال الدقيقة 36، لتشتعل اجواء هذه المواجهة بين الفريقين حيث كان لهما العديد من الفرص التي باءت بالفشل، لحين خطف اللاعب ماريو هيرموسو الهدف الوحيد لفريق الروخي بلانكوس خلال الدقيقة 82، لتهدأ وتيرة المباراة تدريجياً لحين انتهائها بواقع 2 – 1.


الدوري الاسباني: ريال بيتيس يقلب الطاولة على جيرونا وسقوط لـ اسبانيول


ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​ريال بيتيس​ الانتصار خلال اللقاء الذي استضاف به نظيره ​جيرونا​ على ملعب ستادي بينتو فيامارين، وكان قد انتهى بواقع 2 – 1.


تمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل خلال الدقيقة السابعة عبر اللاعب ارناو مارتينيز، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث سجل النجم بورخا ايغليسياس هدفين متتاليين في الدقيقتين 15 و71، ليتمكن فريق اصحاب الارض من قلب الطاولة ورفع رصيده في ترتيب البطولة الى 15 نقطة ليتقدم الى المركز الثالث.

وفي مباراة اخرى، سقط فريق ​اسبانيول​ خلال مواجهة مضيفه ​ريال سوسييداد​ بواقع 2 – 1، وسجل اهداف الفريق الفائز كل من الكسندر سورولوث وبرايس مينديز في الدقيقتين 17 و29.

الليغا: اشبيلية يكتفي بالتعادل امام فياريال


ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​اشبيلية​ بالتعادل الايجابي خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​فياريال​، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.


فرض فريق اشبيلية سيطرته على اللقاء حيث افتتح اللاعب اوليفييه توريس التسجيل في الدقيقة الثامنة، ليعتمد فريق فياريال الخطة الدفاعية ليحد من خطورة فريق الضيوف، وفي الدقيقة 51 تمكن اللاعب اليخاندرو رودريغيز من معادلة النتيجة لتهدأ وتيرة المباراة تدريجياً وذلك لحين انتهائها بواقع1 – 1.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد اشبيلية الى 5 نقاط ليتقدم الى المركز الـ 15، وارتفع ايضاً رصيد فريق فياريال الى 11 نقطة ليبقى في المركز السادس مؤقتاً.

الليغا: خيتافي يواصل تألقه ويقهر اوساسونا في عقر داره


ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واصل فريق ​خيتافي​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​اوساسونا​، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 0.


اعتمد فريق اصحاب الارض على الخطة الدفاعية التي اجبرته على ارتكاب العديد من الاخطاء، في الوقت الذي تمكن من خلالهفريق خيتافي مناحراز هدفين متتاليين عن طريق كل من خوان ايغليسياس في الدقيقة 30، وزميله جاستون الفاريز في الدقيقة 76، ليمنحا فريقهما 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده الى 7 نقاط ليتقدم الى المركز الـ 14.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top