مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزاً مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​ليون​ على ملعب غروباما ستاديوم، وكانت قد انتهت بواقع 1 - 0.

احرز النجم الارجنتيني ليونيل ميسي هدف الفوز في هذا اللقاء باكراً وتحديداً في الدقيقة الخامسة بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من زميله البرازيلي نيمار، ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف سريعاً بهدف الحد من خطورة فريق الـ بي آس جي الذي شن العديد من الهجمات الخطرة ولكن الخط الخلفي لفريق ليون كان لها بالمرصاد ليحافظ على النتيجة لحين انتهاء هذه المواجهة بهدف نظيف.


مارسيليا الى صدارة الدوري الفرنسي وسقوط نيس


تقدم نادي ​مارسيليا​ الى صدارة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم مؤقتاً على الرغم من تعادله مع نادي ​رين​ في الجولة الثامنة من عمر الموسم الحالي، وكان لاعب نادي رين غوندوزي قد سجل هدف في مرمى فريقه عند الدقيقة 25 من عمر اللقاء عن طريق الخطأ لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم مارسيليا بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني عاد غوندوزي وصحح خطأه مسجلاً هدف التعادل عند الدقيقة 52.
بينما خسر نادي ​نيس​ امام ​انغر​ بهدف دون رد سجله نبيل بنطالب عند الدقيقة 43، في مباراة شهدت طرد لاعب نيس جان كلير توديبو عند الدقيقة الاولى، ولاعب انغر سفيان بوفال عند الدقيقة 62. وسقط برست امام اياكيو بهدف دون رد، بينما فاز تروي على كليرمونت فوت بثلاثية مقابل هدف واحد.

لانس يعزز مركزه الرابع في الدوري الفرنسي


عزز نادي ​لانس​ مركزه الرابع في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم على الرغم من تعادله سلبياً مع نادي ​نانت​ ضمن فعاليات الجولة الثامنة للموسم الحالي، في المباراة التي لم تشهد سوى بطاقة صفراء واحدة سجلت باسم اللاعب صامويل موتوسامي عند الدقيقة 79 من عمر المباراة.
ليرفع بذلك نانت رصيده من النقاط الى 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحبي المركز الثالث والثاني، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الاول، بينما رفع نانت رصيده الى سبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز السابع عشر ريمس.

الدوري الفرنسي: ريمس يسقط على أرضه أمام موناكو

ضمن منافسات الاسبوع الثامن من الدوري الفرنسي في كرة القدم، سقط فريق ستاد ​ريمس​ على ارضه بثلاثية من دون مقابل، أمام ضيفه فريق ​موناكو​.
ريمس الذي لعب منقوصا منذ الدقيقة 22 بعد طرد اللاعب برادلي لوك لتلقيه انذارين، تلقى الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 47 عبر ​ألكسندر غولوفين​ والثاني في الدقيقة 87 عبر ​تاكومي مينامينو​ والثالث عبر وسام بن يدر في الدقيقة 90.
وبهذا الفوز لفريق الامارة، بات رصيد موناكو 14 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد ستاد ريمس عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top