مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


استعاد ​نابولي​ صدارة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم من اتالانتا بعد ان نجح في الفوز على ​ميلان​ بهدفين مقابل هدف واحد، ليتعادل مع نهاية الجولة السابعة من عمر الموسم الحالي مع اتالانتا ب 17 نقطة، بينما تفوق عليه بفارق هدفين. وكان نابولي قد انتظر حتى الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني لهز الشباك لاول مرة عن طريق ماتيو بوليتانو من نقطة الجزاء، قبل ان يعادل اوليفيه جيرو الارقام عند الدقيقة 69، الا ان جيوفاني سيميوني كان له راي اخر من نتيجة المباراة حيث اهدى الفريق الازرق الفوز عند الدقيقة 78.


اتالانتا يستعيد صدارة الدوري الايطالي بعد الفوز على روما


استعاد نادي ​اتالانتا​ صدارة ​الدوري الايطالي​ بعد الفوز الذي سجله على حساب صاحب المركز السادس نادي ​روما​ ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر الموسم الحالي للدوري الايطالي لكرة القدم، وكان نادي اتالانتل قد نجح في الفوز بهذه المباراة بهدف دون رد، ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 17 نقطة من خمس انتصارات وتعادلين.
وكان جيورجيو سكالفيني قد نجح بتسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 35 لمصلحة اتالانتا على الرغم من الضغط الكبير الذي وضعه ذئاب العاصمة على مرمى المنافس دون ان ينجحوا في هز الشباك، بينما تعرض مدرب روما جوزيه مورينيو للطرد اثر اعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة فريقه.

الكالتشيو: لاتسيو يكتسح كريمونيزي وخسارة مفاجئة لـ يوفنتوس


ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الايطالي لكرة القدم، حقق فريق ​لاتسيو​ فوزاً كبيراً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام مضيفه كريمونيزي، وكانت المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 0.

تمكن فريق الضيوف من فرض سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء، حيث تمكن النجم تشيرو ايموبيلي من احراز ثنائية في الدقيقتين 7 و21، وذلك قبل ان يحرز زميله سافيتش الهدف الثالث في الدقيقة 45، وفي الدقائق الاخيرة خطف اللاعب بيدرو روديغيز الهدف الرابع ليمنح فريقه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 4 – 0.


وفي مباريات اخرى، تلقى فريق ​يوفنتوس​ خسارة مفاجئة امام نظيره مونزا بهدف نظيف كان قد سجله اللاعب كريستيان غيثكيير في الدقيقة 74، فيما انتصر فريق ​فيورنتينا​ على هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين.

الدوري الايطالي: اودينيزي يعتلي الصدارة مؤقتاً بالفوز على الانتر بثلاثية



ضمن منافسات ​الجولة السابعة​ من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق فريق ​اودينيزي​ فوزاً مهماً على ضيفه ​انتر​ ميلانو بنتيجة 3-1، ليعتلي رجال المدرب اندريا سوتيل الصدارة مؤقتاً.

وبهذا الفوز المهم، رفع اودينيزي رصيده الى 16 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتاً، في حين توقف رصيد الانتر عند النقطة 12 في المركز السادس.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين، على الرغم من التفوق البسيط للانتر الذي حاول الحد من الضغط الذي مارسه اودينيزي عليه، لينجح في الدقيقة الخامسة من تسجيل هدف التقدم من ركلة حرة نفذها بشكل متقن الدولي الايطالي نيكولو باريلا لمنح الانتر التقدم بنتيجة 1-0، ومن جانبه جدد اودينيزي من محاولاته على مرمى الحارس هاندانوفيتش من اجل تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 22 ادرك اودينيزي التعادل عن طريق ميلان سكرينيار مدافع النيراتزوري بالخطأ من مرماه لتتعادل الارقام 1-1، وبعدها اجرى سيموني انزاغي تبديلات مبكرة على تشكيلة الفريق، لينتهي بعدها الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني، سيطر الانتر على مجريات الشوط، حيث ضغط بشكل كبير على مرمى اودينيزي في محاولة لتسجيل هدف التقدم، الا ان اللمسة الاخيرة غابت عن رجال المدرب انزاغي، ومن جانبه حصل اودينيزي على فرصة خطيرة امام مرمى النيراتزوري، لكن الاول لم ينجح في استغلالها بالشكل المطلوب لتبقى النتيجة على حالها 1-1، وفي الدقيقة 74 كان قريب الاسباني دولوفيو من اهداء فريقه اودينيزي التقدم الا ان تسديدته ارتطمت بالعارضة، واجرى مدرب اودينيزي تبديلات على التشكيلة من اجل تنشيط الخط الامامي، وفي الدقيقة 84 اشتعلت المباراة بعدما نجح جاكا بيول بتسجيل هدف التقدم لاودينيزي برأسية رائعة لتصبح النتيجة 2-1، وفي الدقيقة 90 اضاف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، ليستغل اودينيزي التقدم الهجومي للانتر، وينجح من مرتدة في تسجيل الهدف الثالث عن طريق تولغاي ارسلان في الدقيقة 93 لتصبح النتيجة 3-1 ويعلن بعدها حكم المباراة انتهاء اللقاء 3-1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top