تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 4 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم اكتفى نادي ​باريس سان جيرمان​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام ​موناكو​ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب البارك دي برانس.

هذا التعادل رفع رصيد باريس سان جيرمان الى 10 نقاط في الصدارة متفوقا على مارسيليا ولانس بفارق الاهداف بينما رفع موناكو رصيده الى 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة.

المباراة كانت حماسية بين الفريقين وتسيدها البي اس جي حيث اضاع لاعبوه الكثير من الفرص بينما استفاد موناكو من فرصة نادرة ليسجل فولاند هدف التقدم د 20 من تمريرة غولوفين لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني استحصل الاسباني سيرجيو راموس على ركلة جزاء سددها بنجاح البرازيلي نيمار مسجلا هدف التعادل د 71 الا ان محاولات رجال المدرب غالتييه لتحقيق الانتصار لم تتحقق لينتهي اللقاء 1 - 1 بين الطرفين.

الليغ 1: مارسيليا يضرب نيس بثلاثية وسباعية لمونبيليه امام بريست


تخطى نادي ​مارسيليا​ مضيفه نادي ​نيس​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الرابعة من ​الدوري الفرنسي​ كرة القدم الليغ 1.

هذا الفوز رفع رصيد فريق الجنوب الفرنسي الى 10 نقاط في الصدارة بنفس رصيد لانس انما بشكل مؤقت بانتظار نتيجة البي اس جي.

سجل اهداف الفريق الفائز الكسيس سانشيز د 10 و 43 وتافاريس د 37.

وفي باقي اللقاءات التي شهدت بمعظمها بطاقات حمراء وغزارة اهدادف دك نادي ​مونبيلييه​ شباك بريست بسبعة اهداف سجل منها جيرمان هدفين. اما تروا فتخطى انجيه المنقوص 3 - 1 وفاز ​لوريان​ على كليرمون 2 - 1 .

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top