آخر المواضيع

مأساة في حورة النقب: مصرع طفلين عُثر عليهما فاقدين للوعي داخل سيارة مغلقة



لقي الطفلان الشقيقان تامر ويوسف أحمد النباري، يبلغان من العمر 4 و5 سنوات، مصرعهما بعد مكوثهما داخل سيارة مغلقة في بلدة حورة بمنطقة النقب، جنوبي البلاد، اليوم الجمعة.


وخضع الطفلان لعمليات انعاش باءت بالفشل، اذ أقر الطاقم الطبي في مشفى سوروكا وفاتهما لاحقًا.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء"، أن "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 15:54، حول طفلين فاقدين للوعي داخل سيارة مغلقة في حورة، وقدم طاقم طبي عمليات الإنعاش لهما في المكان".

وأورد لاحقا، أن "الطاقم الطبي قام بنقل الطفلين إلى مستشفى سوروكا بحالة حرجة وهما قيد عمليات الإنعاش".

وذكر المضمدان أنيس أبو دعيبس ومالك أبو عرارة، أنه "جرى نقل الطفلين إلينا بسيارة خاصة في مدخل بلدة حورة حيث عانيا من درجة حرارة مرتفعة جدا، بعد مكوثهما لوقت طويل داخل سيارة مغلقة وقد جرى تخليصهما منها وهما فاقدان للوعي، وعلى الفور قمنا بتقديم العلاجات الأولية وإنعاشهما وتبريدهما، وجرى نقلهما إلى المشفى بحالة حرجة".

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة، ويستدل من التحقيق الأولي أن الطفلين دخلا سيارة خردة قرب منزلهما التي أغلقت عليهما، وقد جرى العثور عليهما من قبل أحد المواطنين المارين في المكان.

ومما يذكر أن ظاهرة ترك الأطفال في السيارات التي تؤدي إلى إصابات خطيرة تصل إلى حد الوفاة، ظاهرة متكررة في المجتمع العربي وخصوصًا في منطقة النقب في ظل الأجواء الخماسينية التي تتأثر بها البلاد.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا