مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


حقق نادي ​ليفربول​ المطلوب منه وحسم ديربي المدينة امام ​ايفرتون​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 34 من البريمييرليغ الانكليزية.

هذا الفوز ابقى ليفربول على بعد نقطة واحدة من مان سيتي المتصدر لتشتعل الامور اكثر في معركة اللقب بينما دخل ايفرتون المجهول بعد الخسارة وفوز بيرنلي ليصبح فريق المدرب لامبارد ضمن الثلاثي المهدد الهبوط.

وفي العودة الى اجواء اللقاء اقام ايفرتون خطا دفاعيا متماسكا امام مرمى بيكفورد للخروج اقله بنقطة التعادل ونجح بذلك في الشوط الاول الا انه سقط امام راسية روبرتسون من تمريرة صلاح وبالهدف الثاني من المتخصص اوريغي بعد مقصية مميزة من الكولومبي دياز لينتهي اللقاء بفوز الريدز 2 - 0 لتشتعل الامور في المقدمة وفي اخر الترتيب ايضا.






ضمن فعاليات الجولة 34 من البريمييرليغ الانكليزية منح الاميركي كريستيان بوليسيتش الفوز لفريقه ​تشيلسي​ امام ضيفه ​وست هام​ 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما فوق ارضية ملعب الستانفورد بريدج معقل البلوز.

المباراة كانت متجهة نحو التعادل السلبي خصوصا بعد ان اضاع الدولي الايطالي جورجينيو ركلة جزاء في اللحظات الاخيرة الا ان تمريرة الونسو السحرية وصلت الى بوليسيتش الذي لم يتاخر ليضعها في مرمى الحارس فابيانسكي ليفوز البلوز ويعززوا مركزه الثالث في الترتيب.

وفي لقاءات اخرى خطا نادي ​بيرنلي​ خطوة كبيرة نحو البقاء في ​الدوري الانكليزي​ الممتاز بعدما تخطى ضيفه نادي وولفرهامبتون بنتيجة 1 - 0. هذا الفوز اخرج بيرنلي من المراكز الثلاث الاخيرة ووضع الضغط على ايفرتون الذي يخوض الديربي امام ليفربول لاحقا.

من جهته تعادل نادي ​برايتون​ امام ​ساوثامبتون​ بنتيجة 2 - 2 في لقاء تالق فيه اللاعب الانكليزي جايمس وورد براوز ضاحب هدفين لفريقه.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top